شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“خيري” :”العريان” تربى في كنف فكر فاشي

“خيري” :”العريان” تربى في كنف فكر فاشي
  أكد أحمد خيري- القيادي بحزب المصريين الأحرار- أن تصريحات الدكتور عصام العريان حول القوى المدنية تثبت أنه تربى في...

 

أكد أحمد خيري- القيادي بحزب المصريين الأحرار- أن تصريحات الدكتور عصام العريان حول القوى المدنية تثبت أنه تربى في كنف فكر فاشي ينضح عبثا.

 

وأضاف"خيري" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" اليوم "الخميس" :" أتمنى من الدكتور عصام العريان التوقف عن ممارسة الدعارة السياسية التي أصبحت عادة يومية وصباحية".

 

على الجانب الأخر دعا جموع المصريين بالتوجه لجماعة الإخوان المسلمين باعتبار أنها أصبحت جمعية خيرية، لمعرفة مصادر تمويلها، وأوجه النشاط و الميزانية بما يكفله القانون.

 

وشدد "خيري" على أن أحكام القضاء أصبحت طلقات في جسد جماعة الإخوان المسلمين، قائلا :" هذا يدل على أنها جماعة لا تحترم و لا تؤمن بالقانون.

 

الجدير بالذكر أن كلام " خيري"  جاء ردا على ما كتبه الدكتور عصام العريان ،نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم :" القوى التي تنسب نفسها للدولة المدنية ،وتدعى أنها تدافع عن الحريات الخاصة والعامة أصبحت اليوم تحارب السياحة وتشجع وتستأجر الصبية لتدمير أحد أكبر الفنادق المصرية، بينما يشجع ويروج للسياحة اﻵن الأحزاب  ذات المرجعية الإسلامية ، و تهرب من اﻻانتخابات البرلمانية بحجج غير واقعية، بينما تطالب بإلحاح بانتخابات رئاسية،  إنه عمى اﻷلوان، على حد قوله".

 

وتابع "العريان " قائلا:" تصرخ من القبض القانوني بطلب من اﻻنتربول الدولي على متهم بجرائم ضد الإنسانية ، في إشارة إلى القبض على أحمد قذاف الدم ، دفاعا عن مصالحها المالية وخوفا من فضح حقائق يمكن أن تفسر لنا ماذا يحدث في بر مصر،وخشية من أن تمتد الحملة إلى الجبهة الشرقية".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023