شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعوات لاقتحام “الإنتاج الإعلامي” والداخلية: سنرد بالقانون

دعوات لاقتحام “الإنتاج الإعلامي” والداخلية: سنرد بالقانون
  كثفت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من وجودها بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، منذ صباح اليوم الأحد، على...

 

كثفت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من وجودها بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، منذ صباح اليوم الأحد، على البوابات، خاصة رقم 2 و4، وذلك للتصدي لأي أعمال عنف قد تحدث من جانب أي مجموعات أو قوى مختلفة أمامها، اعتراضًا على بعض الإعلاميين.

 

وقامت قوات مديرية أمن الجيزة بدفع أكثر من 7 تشكيلات أمنية، منذ الصباح الباكر، ونبهت القيادات الأمنية بقيادة اللواء عبدالموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي، مدير المباحث، على الضباط والأفراد التحلي بأقصى درجات ضبط النفس.

 

 

من جانبها أعلنت جماعة الإخوان المسلمين و الجماعة الإسلامية عن عدم مشاركتها في حصار مدينة الإنتاج الإعلامي، و صرح الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية: أن" الجماعة وحزبها البناء والتنمية لن يشاركا في أي فاعليات تتعلق بحصار مدينة الإنتاج الإعلامي أو أي مقرات للأحزاب السياسية أو منازل بعض الإعلاميين

 

وأكد دربالة، في بيان له، إدانة أعمال العنف التي استهدفت مقرات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وحصار المساجد.

 

وأعلن ائتلاف "صفحات التيار الإسلامي" والذي يضم 21 صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مشاركته فيحصار مدينة الإنتاج الإعلامي والتظاهر أمامها اليوم الأحد، والتصعيد بأساليب جديدة سيعلن عنها فيحينها أثناء التظاهرة، علي حد وصفهم.

 

وكانت دعوات قد ترددت على مواقع التواصل الاجتماعيتدعو إلى التوجه إلى مدينة الإنتاج الإعلامي واقتحامها، ردًا على الاشتباكات التي نشبت أمام مقر الإرشاد بالمقطم أمس، مما دعا وزارة الداخلية إلى أن تعلن عن أنها ستواجه دعوات اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي غدًا بالوسائل التي كفلها الدستور والقانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023