شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون في”عين شمس ” يحتجون للمطالبة بحقوقهم المالية

العاملون في”عين شمس ” يحتجون للمطالبة بحقوقهم المالية
  نظم اتحاد العاملون بجامعة عين شمس وقفة  احتجاجية اليوم (الأحد)  أمام البوابة الرئيسية للجامعة ، للإعلان عن...

 

نظم اتحاد العاملون بجامعة عين شمس وقفة  احتجاجية اليوم (الأحد)  أمام البوابة الرئيسية للجامعة ، للإعلان عن تمسك العاملين بمطالبهم  ، والتي تم بحثها مع المجلس الأعلى للجامعات ، ومن بينها صرف بدل الجامعة ، وحافز الجودة للعاملين ، وتثبيت العاملين المؤقتين ، فضلا عن تحقيق عدالة في توزيع موارد الجامعة ، بالإضافة إلى أحقية العاملين في انتخاب أمين عام الجامعة .

 

ورفع المحتجون لافتات تنادى بحياة كريمة للموظفين ، ورددوا عددا من الهتافات منها " يا اللي جاي.. ياا للي رايح بص شوف عصر الفضايح " ، و " وحد ربك هو الدايم والعامل ماهوش نايم " ، و" قومي يا  عين شمس الحرة شوفي حالك بعد الثورة " ، و" الفساد هو ..هو  والغلبان هيموت بالقوة " ، و" سلمية ..سلمية ".

 

 

وأكد مصطفى رشدي -رئيس اتحاد العاملين  بجامعة عين شمس في تصريحات خاصة لـشبكة "رصد "الإخبارية أنهم قاموا بتقديم طلباتهم عبر مذكرة إلى المجلس الأعلى للجامعات، ورفضت جميعها، مشيراً إلى أنهم قرروا تنظيم وقفة احتجاجية، الأحد من كل أسبوع، حتى تتم الاستجابة لجميع مطالبهم، والتي من بينها بتثبيت العمالة المؤقتة، وإلغاء وظيفة المستشارين، داخل الجامعات المصرية، وتوحيد العلاج على جميع العاملين بالجامعة وصرف بدل الوجبة.

 

وأكد أحد أعضاء اتحاد العاملين أنه من المقرر يشهد الأول من إبريل وقفة احتجاجية أمام وزراه المالية سيشارك فيها العاملين بكافة الجامعات المصرية  .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023