شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهر العشرات أمام البوابة الرابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي

تظاهر العشرات أمام البوابة الرابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي
  تظاهر العشرات أمام البوابة الرابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي للتنديد بسياسات بعض القنوات...

 

تظاهر العشرات أمام البوابة الرابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي للتنديد بسياسات بعض القنوات الفضائية والإعلاميين، وذلك بعد الدعوة للتظاهر أمام مدينة الإنتاج للتنديد بسياسات الإعلاميين وخاصة في الأحداث الأخيرة التي شهدها محيط مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.

 

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للإعلام مثل "مصر دولة إسلامية رغم أنف العلمانية"، " يا إعلام طهر طهر شعب مصر خط احمر"، كما أكد المتظاهرين، أنهم لا يتبعون تيار أو حزب معين، وإنهم جاءوا بسبب التعتيم الإعلامي على أحداث المقطم الأخيرة، مشيرًا إلي أن الإعلاميين كلهم فلول "اللى كانوا ضد الثورة بيتكلموا الآن باسم الثورة".

 

وأضاف المتظاهرون أنهم سيغادرون بعد الساعة الخامسة مساءً في حالة بقاء العدد كما هو، ليعاودوا تظاهرهم الغد في حالة إعلان الجماعة الإسلامية المشاركة.

 

من جانبه، أكد اللواء عبد الموجود لطفي -مدير أمن الجيزة- استمرار قوات الأمن باتخاذ الحذر خلف أسوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وتكثيف قوات الأمن من تواجدها لتأمين المدينة من أي أحداث عنف قد تحدث هناك. كما نشبت مشادات كلامية بين بعض المتظاهرين الموجودين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، والصحفيين بعد قيام أحد الصحفيين بتصوير المتظاهرين ، ومحاولة التحدث معهم.

 

 ويشهد محيط مدينة الإنتاج الإعلامي حالة من الهدوء مع تزايد أعداد المتظاهرين وانتشار الباعة الجائلين.

 

وكانت أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، و الجماعة الإسلامية عن عدم مشاركتهما في حصار مدينة الإنتاج الإعلامي، و صرح الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية: أن" الجماعة وحزبها البناء والتنمية لن يشاركا في أي فاعليات تتعلق بحصار مدينة الإنتاج الإعلامي أو أي مقرات للأحزاب السياسية أو منازل بعض الإعلاميين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023