شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط: نقدم تسهيلات للمستثمرين لتوفير فرص عمل

محافظ أسيوط: نقدم تسهيلات للمستثمرين لتوفير فرص عمل
قام وفد من البنك الدولي بزيارة لمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء للوقوف على معوقات الاستثمار والمشاكل التي يتعرض لها...

قام وفد من البنك الدولي بزيارة لمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء للوقوف على معوقات الاستثمار والمشاكل التي يتعرض لها المستثمرون بالمحافظة وكيفية تسهيل هذه العملية من خلال الأجهزة الحكومية والهيئة العامة للاستثمار.

 

وقال الدكتور "يحيي كشك" محافظ أسيوط بأن المحافظة ترحب بكل الجهود المبذولة لمساعدة أسيوط حيث أنها من أفقر محافظات الجمهورية وترتفع بها نسبة الأمية، مشيراً إلى أن المحافظة يوجد بها 5 مناطق صناعية وهناك أفكار لمشروعات صناعية تعتمد بشكل رئيسي على المنتجات الزراعية وتحتاج لمساعدة الجهات المانحة.

 

وأكد "كشك" على أن أسيوط تقدم تسهيلات جادة للمستثمرين الذين تمنحهم الأراضي المرفقة بالمجان أملا في توفير المزيد من فرص العمل وجذب الاستثمارات والمستثمرين إلى المحافظة.

 

من جانبها قالت مسئولة وفد البنك الدولي أنهم قاموا بزيارة لهيئة الاستثمار وتعرفوا على كيفية العمل ، و استمعوا للمستثمرين، مشيرة إلى أن زيارتهم تهدف بشكل رئيسي للمساعدة في تصميم برنامج لتسهيل الخدمات للمستثمرين وتحسين المعايير والضوابط للتيسير عليهم.

 

وكان علي رأس الوفد "بيتر ميشيل" مندوب البنك الدولي بمصر يرافقه نهال القويسنى المدير التنفيذي ولينا بدوى اخصائى بالبنك الدولي و بحضور إبراهيم أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعاطف يوسف أمين عام الغرفة وعلي حسين مدير إدارة الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023