شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاعتداء علي منسق حملة “معا لمحاسبة عبد المجيد محمود”

الاعتداء علي منسق حملة “معا لمحاسبة عبد المجيد محمود”
اعتدي نظمي سعد الدوانسي أحد أعضاء التيار الشعبي بمدينة البرلس علي  منسق حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود وعضو...

اعتدي نظمي سعد الدوانسي أحد أعضاء التيار الشعبي بمدينة البرلس علي  منسق حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود وعضو هيئة الدفاع عن اسر الشهداء عمرو علي الدين  بالسب والقذف ومحاولة الضرب فضلا عن تهديده له بالقتل.

وكان علي الدين قدم بلاغا للنائب العام في قضية فساد بمركز البرلس تمس المذكور وأعضاء آخرين من التيار الشعبي وتم فتح تحقيق بمكتب النائب العام وصدر أمر لمجلس مدينة بلطيم لوقف تراخيص الأرض المسماة بأرض المعسكر بالكوم الأحمر مركز البرلس لاستيلاء لجنة التقسيم علي المال العام .

وبمجرد قيام مجلس المدينة بوقف الترخيص لحين الفصل في البلاغ والنزاع القضائي قام المذكور بالتعدي اليوم علي "عمرو علي الدين" داخل مكتب رئيس مجلس مدينة بلطيم وحاول الإمساك به لضربه لولا تدخل الموجودين بمجلس المدينة وهدده بالقتل لو نزل بلطيم مرة ثانية ولو لم يتنازل عن شكواه .

يشار إلي أن السيد عمرو علي الدين محامي وناشط حقوقي ، شارك في العديد من الفعاليات الحقوقية والوطنية ، ومنها هيئة الدفاع عن اسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير ، فضلا عن توليه مسئولية حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود .

من جانبه حرر السيد عمرو علي الدين المحضر رقم 1461 إداري البرلس لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق ، كما تضامن محامون بالبرلس معه ضد مهزلة التعدي علي زميلهم .

من جانبه أكد الكاتب الصحفي المتخصص في الشأن القضائي حسن القباني مقرر حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود أهمية تحرك نقابة المحامين للدفاع عن احد أعضائها ، الذين تصدوا للفساد في عدد من القضايا المهمة مشددا علي أن حملات الترويع لن تفت في عضد المخلصين للثورة من اجل وقف الفساد وتحقيق مطالب الشهداء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023