شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طالبات جامعة القاهرة ..تتظاهرن احتجاجا على غلق مطعم المدينة

طالبات جامعة القاهرة ..تتظاهرن احتجاجا على غلق مطعم المدينة
  تظاهر المئات من الطالبات أمام مدينة رعاية الطالبات ببولاق الدكرور اليوم بالقاهرة بسبب عدم تجهيز العاملين...

 

تظاهر المئات من الطالبات أمام مدينة رعاية الطالبات ببولاق الدكرور اليوم بالقاهرة بسبب عدم تجهيز العاملين بالمطعم الوجبات الغذائية المقرر صرفها للطالبات و أغلقوا المطعم اعتراضا على ما حدث من تحميلهم مسئوليه اللحوم الفاسدة فقرروا معاقبه الطالبات .

 

ورددت الطالبات  هتافات  منها "ياللى ساكتة سكتوك بكره الميت بيقى اخوكى " ،"مش مطالب دى حقوق اصحوا ياله بينا نفوق" ،"مش امانى ولا أمنيات المطلوب تغير لواءات"،"ياحضرات الساده المسئولين عملونا بزمه ودين "،"عوزين حقوقنا".

 

كما طالبن بإقالة  طارق تيرانة مدير عام المدن الجامعية و مديرة مدينة عاية الطالبات .

 

فيما أبلغ الأمن الطالبات بتوزيع وجبات جافة عليهن إلا أنهن رفضن ذلك ورددوا هتافات مديره المدينة باطل.

 

يذكر أن  الصفحة الرسمية لوزير التموين باسم  عودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعلنت  الخميس الماضي على أن الوزير توجه للمدينة الجامعية بصحبة مجموعة من مباحث التموين بعد أن أبلغوه بالمشكلة داخل المدينة وتمت مصادرة اللحوم الفاسدة المحروقة وتفتيش الثلاجات والاطمئنان على سلامة اللحوم الموجودة بداخلها، واصطحب معه أيضاً وفداً من 6 طالبات حتى يطمئنن بأنفسهم على سلامة وجبات التغذية.

 

وكانت حالة من الفزع المدينة الجامعية للطالبات ببولاق الدكرور الأربعاء الماضي بعد والهلع انتابت الطالبات بعد تصاعد دخان حريق للحوم بالجامعة وتغير وجبتهم اليومية إلى فراخ، مما دفعهم للتجمهر ورفض الوجبة خوفًا من وقوع حادثة تسمم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023