شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملين بالهيئة العامة للاستثمار:لم ننسق مع أي فصيل سياسي

العاملين بالهيئة العامة للاستثمار:لم ننسق مع أي فصيل سياسي
صرح عضو النقابة العامة للعاملين بالهيئة العامة للاستثمار عمرو أحمد أن النقابة لم تنسق مع اى فصيل سياسي أو حركه او ائتلاف...

صرح عضو النقابة العامة للعاملين بالهيئة العامة للاستثمار عمرو أحمد أن النقابة لم تنسق مع اى فصيل سياسي أو حركه او ائتلاف للتضامن معها فى مطالبها عن طريق وقفات واحتجاجات.

وقال أن النقابة بصدد إصدار بيان بذلك بعد أن تواردت أنباء عن عزم عدد من المنتمين للتيار الشعبي تنظيم وقفه احتجاجيه أمام البوابة الرئيسية للهيئة للاستثمار للتضامن مع العمال فى مطالبهم.

وقال حسام جبر رئيس مجلس ادارة جمعية المستثمرين ان خالد الأزهرى وزير القوى العامله قد فوض الدكتوره ناهد العشرى كمفوضه عن مكتبه و انه بعد عدة جلسات للتفاوض تم الموافقه على تخصيص قطعة ارض لعمل حضانه لأبناء العاملين وخاصة اذا كانا الزوجين يعملا بالإستثمار وتم ايضا الموافقه على عمل نادى اجتماعي ومجمع طبى للعمال والذى يعد احد المطالب الملحه لهم .

ومن جانبه وافق الوزير على نقل المفاوضات من القاهره الى بورسعيد وذلك بداية من مطلع الأسبوع القادم للتيسير على المتحدثين بإسم العمال من مشقة السفر منوهاَ الى انه مع احترامه واحترام النقابه لكافة الفصائل الا انهم يرفضون التدخلات فى شؤنهم وخصوصيات عملهم ومطالب عمالهم.

كان لعمال مصانع الهيئه العامه للإستثمار عدة مطالب بعضها فئويه والأخرى عينيه وقد تم مؤخراَ الإستجابه لبعض المطالب عن طريق التنسيق مع الجمعيه العامه للمستثمرين بالقاهره ومع النقابه العامه ووزارة القوى العامله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023