شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور : حرق القمح مؤامرة على وزير التموين

النور : حرق القمح مؤامرة على وزير التموين
أكد الدكتور طلعت مرزوق ، عضو الهيئة العليا لحزب النور ، ان الكثير  يحاولون محاربة الدكتور باسم عودة وزير...

أكد الدكتور طلعت مرزوق ، عضو الهيئة العليا لحزب النور ، ان الكثير  يحاولون محاربة الدكتور باسم عودة وزير التموين وتدبير مؤامرة عليه لإفشال مساعي تحقيق برنامجه الغذائي، و لاشك أنهم شخصيات معروفين جيداً.

 

 كما أشار إلى أن حرق عشرات أفدنة القمح التي تشهدها البلاد هذه الفترة هدفها هدم حلم المصريين في الاكتفاء الذاتي الذي يحاول "عودة" تحقيقه، وعدم الاعتماد على المعونات الخارجية ، مشددا على ضرورة ضبط الجناة بأسرع وقت.

 

وقال مرزوق ، في تصريح لشبكة "رصد" الاخبارية مساء اليوم ،:" ان مصر تحتاج لشخصيات مثل هذا الوزير لا تعرف إلا العمل ، ولا تتجه الى التظاهرات و تنظيم المسيرات التي في غنى عنها البلاد الآن .

 

كما طالب مرزوق جميع المصريين وبالأخص أنصار الرئيس وأنصار معارضيه ، بعدم الانجراف وراء الدعوات للتظاهر الغير مسئولة منهم،  التي تقصف باقتصاد الدولة.

 

و وصل عدد الأفدنة المحترقة 26 فدان ما يساوي  76 طن، إضافة إلى 10 أفدنة تم السيطرة على النيران قبل تلف القمح  وبدأت تلك العمليات الممنهجة لحرق القمح بعد إعلان الرئيس محمد مرسي الأسبوع الماضي أن مصر تسعى لاكتفاء مصر من القمح وسعي وزير التموين بالاعتماد على القمح المصري في صناعة الخبز المدعم.

 

ودخلت عملية إتلاف القمح المصري  المجهولة يومها الثامن، حيث احترقت  اليوم مزرعة بالمنيا قضت على 11 فدان.

 

وبدأت العمليات المجهولة لإحراق أفدنة القمح  في السادس والعشرين من إبريل الماضي حيث  أتت النيران  على فدان  و8 قراريط بمحافظة سوهاج ، وفي نهاية الشهر التهم حريق 12 قيراط بالمنوفية وذلك بعد يوم واحد من   احتراق 7 أفدنة أخرى من القمح المزروع ، ليس هذا فحسب بل التهمت الحرائق في اليوم نفسه 5 أفدنة من القمح بقرية صناديد بطنطا بمحافظة الغربية .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023