شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو صقار:مثلت بالجندي لأني وجدت علي هاتفه فيديو لاغتصاب نساء

أبو صقار:مثلت بالجندي لأني وجدت علي هاتفه فيديو لاغتصاب نساء
أعلن أحد قيادات الفصائل المعارضة المسلحة في سوريا - أبو صقار – الذي ظهر بأحد الفيدوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع...

أعلن أحد قيادات الفصائل المعارضة المسلحة في سوريا – أبو صقار – الذي ظهر بأحد الفيدوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي وهو يأكل أحد أعضاء جندي قتيل تابع لنظام الأسد ، أنه مستعد للمثول أمام المحكمة على أفعاله، إذا مثل الرئيس السوري بشار الأسد للمحاكمة أيضا.

 

وظهر أبو صقار في فيديو نشر أمس الجمعة وهو يصلي في ميدان في محافظة حمص وسط البلاد، ويجيب على أسئلة مصور، قائلا: "مستعد لأن أحاسب على أفعالي شرط أن يحاكم بشار وشبيحته على الجرائم التي ارتكبوها ضد نسائنا وأطفالنا". وتابع: "أرسل هذه الرسالة إلى العالم.. إذا لم تتوقف إراقة الدماء في سوريا فإن كل سوري سيصبح أبو صقار".

 

وأثار الفيديو غضبا بين مؤيدي الأسد ومعارضيه. لكن كثيرين في المعارضة عبروا عن غضبهم من أن الفيديو أثار احتجاجات أكبر مما أثارته تسجيلات مروعة أخرى لتعذيب نشطاء ومعارضين.

 


وردا على سؤال من شخص لم يظهر في الفيديو، سأله عن السبب الذي دفعه للتمثيل بجثة الجندي، قال أبو صقار" "إن الهاتف الذي كان معه كان يحتوي على مقاطع فيديو له وهو يغتصب نساء ويحرق جثثا ويبتر أطراف أسرى".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023