شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

405 ألف جنيه لتطوير مراكز الشباب والأندية بقنا

405 ألف جنيه لتطوير مراكز الشباب والأندية بقنا
  صرح اللواء عادل لبيب -محافظ قنا- بأنه تم اعتماد مبلغ 405الف جنيه لتطوير مراكز الشباب والرياضة بالمحافظة شملت 126 ألف...

 

صرح اللواء عادل لبيب -محافظ قنا- بأنه تم اعتماد مبلغ 405الف جنيه لتطوير مراكز الشباب والرياضة بالمحافظة شملت 126 ألف جنيه لتطوير ننادى قفط الرياضي بقنا ومبلغ 272 ألف جنيه لتطوير مركز شباب دراو بنقادة واستكمال الندية الرياضية بالمحافظة .

 

وأضاف لبيب أن خطة التطوير شملت عدة لقاءات لتطوير أندية العلوم بمركز شباب دشنا بقنا وعمل لقاءات للمتميزين في الشعب البرلمانية بقرية الحراجية ومركز شباب مدينة قنا وتنفيذ لقاءات لشعب الموهوبين في الموسيقى بمركز شباب النحال وتنفيذ مهرجان العروض ألرياضيه بمركز شباب كوم الضبع بقنا بمبلغ 7 ألاف جنيه.

 

وأكد المحافظ أنه تم تنفيذ مشروع تنمية المهارات الكشفية للجوالة لعدد 50 شاب وفتاه بمدينة نجع حمادي والذي يهدف إلي تفعيل الحركة الكشفية داخل مراكز الشباب وما تغرسه من قيم ايجابية في نفوس الكشافين فضلا عن تعليمهم أساليب تكوين فريق العمل الناجح.

 

جدير بالذكر أن هناك 7 ملايين اعتمدت من قبل لتطوير مراكز شباب المحافظة ولم يتم تنفيذها بعد ، كما يعتبر مشروع تنمية المهارات الذي أقيم بنجع حمادي هو المشروع الوحيد الذي أقيم بمراكز شباب المحافظة خلال الفترة الماضية .

 

يأتي ذلك بناءاً على تعليمات الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب بدعم الأنشطة الشبابية خاصة في فصل الصيف و من المفترض أن تقوم هذه المراكز بإعداد كوادر شبابية في جميع المجالات قادرة على تبوء المناصب القيادية مستقبلًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023