شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..المسلماني يهاجم المشككين في عملية تحرير الجنود

بالفيديو..المسلماني يهاجم المشككين في عملية تحرير الجنود
  هاجم الإعلامي احمد المسلماني المشككين في عملية تحرير الجنود المخطوفين والذين...

 

هاجم الإعلامي احمد المسلماني المشككين في عملية تحرير الجنود المخطوفين والذين وصفوها بانها تمثيلية مؤكدا انهم يعانون من ضعف ثقافي وتاريخي بعمليات تحرير الجنود في العالم التي انتهت بدون القبض على الخاطفين وتكررت في معظم دول العالم.

 

وقال المسلماني ان بعض المزايدين يروجون الآن لسؤال "أين الخاطفون ؟" ، وهذا يدل علي ضعف ثقافتهم وعدم درايتهم بتاريخ حوادث الاختطاف في العالم ، والتي عاده ماتنتهي بسقوط ضحايا ، ومقتل المخطوفين ، مؤكدا ان عمليه تحرير جنودنا المختطفين تستحق الدراسة "عالميا.

 

ووجه الإعلامي احمد المسلماني التحيه والتهنئه لقوات الجيش والشرطه والمخابرات بالعملية العظيمة التي نفذوها في سيناء وتحريرهم للجنود المختطفين دون اراقه الدماء  .

 

واكد المسلماني في برنامجه "الطبعه الاولي" علي قناه دريم ، ان فرقه "777" مجاله العمل في الارهاب الدولي ، والتعامل مع حوادث اختطاف السفن والطائرات ، وهي من اكثر الفرق العالميه تدريبا في هذه الامور، واضاف : من الوارد حدوث عمليات اختطاف اخري في الايام القادمه ، لان هناك سيناريو حقيقي لتحويل الجيش الي شرطه تكافح ارهاب ، لتنشغل القوات المسلحه بمطارده الفرق الاجراميه و"المطاريد" في الجبل وينسي الجيش استعداده لحمايه الحدود وتدريبات الحروب .

 

وقال المسلماني ان الجيش المصري محترف وعاقل ورصين ورفض المشاركه في مكافحه الارهاب ، واكد ان بعض الاصوات في الكونجرس الامريكي استنكرت وتساءلت مؤخرا عن اسباب تدريبات الجيش المصري الاخيره ، وطلب القوات المسلحه المصريه لانواع جديده من الاسلحه ، موضحا ان تركيز الجيش المصري في تدريباته يزعج البعض ، خاصه وانه الجيش الوحيد في المنطقه في مواجهه اسرائيل ، ويصنف برقم 14 في العالم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023