شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضخ استثمارات برازيلية تقدر بملياري جنيه

ضخ استثمارات برازيلية تقدر بملياري جنيه
  أعلنت مجموعة " كامرجو كوريا " وهى إحدى المجموعات الاقتصادية العملاقة بالبرازيل عن ضخ أكثر من 1.9 مليار جنيه...

 

أعلنت مجموعة " كامرجو كوريا " وهى إحدى المجموعات الاقتصادية العملاقة بالبرازيل عن ضخ أكثر من 1.9 مليار جنيه كاستثمارات جديدة لتنفيذ حزمة من خطط التوسع المستقبلية فى السوق المصرية ، ضمن هذا الإطار.

 

وقال ريكاردو باربوسا رئيس شركة انترسمنت وهى إحدى شركات مجموعة " كامرجو كوريا" أنه تم إختيار مصر من بين أربع دول فى منطقة الشرق الأوسط هى تركيا وتونس والمغرب ، بإعتبارها أفضل بيئة متاحة لضخ تلك الإستثمارات الضخمة.

 

وأوضح أن زيارة الرئيس محمد مرسى للبرازيل بددت المخاوف من السوق المصرى ، وأعطت إشارة البدء الحقيقية لتعظيم الإستثمارات فى هذا البلد النابض بالخير ، مشيرا إلى أن ما تمر به مصر حاليا لا يعد أمرا غريبا أو غير مقبول ، لأن مرحلة التحول الديمقراطي فى أي بلد تنتج مجموعة من الأزمات يمكن التغلب عليها بالإصرار والعزيمة.

 

وأضاف أنه فى إطار مشاركة الرئيس محمد مرسى في أعمال منتدى الأعمال المصري البرازيلي واللقاءات التي عقدها بعد ذلك مع مجموعة من رموز مجتمع الأعمال البرازيلي وقيادات ورؤساء كبرى الشركات البرازيلية العاملة والمستثمرة فى مصر، إضافة إلى مجموعة من المستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار فى مصر ، قدم الرئيس شرحا مفصلا لما يتمتع به الاقتصاد المصري من إمكانات بشرية وطاقات واعدة ، وكذلك الجهود المبذولة من أجل النهوض به ، وهو ما كان له الأثر الطيب فى تشجيع المستثمرين البرازيليين للمجيء إلى مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023