شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..زويل يؤكد أصابته بسرطان النخاع

بالفيديو..زويل يؤكد أصابته بسرطان النخاع
قال العالم الكبير د.أحمد زويل أنه مر بالفترة الحرجة من مرضه - سرطان النخاع- وهو الأن في حالة جيدة...

قال العالم الكبير د.أحمد زويل أنه مر بالفترة الحرجة من مرضه – سرطان النخاع- وهو الأن في حالة جيدة وأنهي جلسات العلاج وهو الآن في فترة النقاهة، مشيرا الى إنه حين ترك القاهرة شعر بحالة من الإرهاق والتعب الشديدة، ولكن ذلك لم يمنعه من متابعة شؤون مدينة زويل مع المسؤوليين عنها وهو يتابع الأمور من خلال المختصين.

 

وأوضح زويل – خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جملة مفيدة " مساء الاحد- أنه لا يحب الظهور كثيرا فى الإعلام ويفضل العمل من وراء الستار، مؤكدا أن تبرعات المصريين للمشاريع التى يشرف عليها تعود للثقة الكبيرة التي يوليها له المواطنين في مصر وهو يأمل أن يستمر في عطائه تجاه الوطن حتي أخر لحظة في حياته.

 

وأضاف العالم الكبير: "ظروف بلدى التى بها الآن تحزننى كثيرا، ومصر تستحق أفضل مما هى فيه، وتمنى أن تنتهي مشكلة جامعة النيل سريعا وبأقل الخسائر وبدون أن يتضرر أى من الطرفين".

 

وكانت الإعلامية مني الشاذلي قد بدأت فى برنامجها جملة مفيدة، بالحديث عن الدكتور أحمد زويل قائلة: الدكتور أحمد زويل مريض بسرطان النخاع، وهو نموذج يشعرنا بأن العيب لم يكن فينا، بل فى النظام، مشيرة إلى أنه لم يكن له دور سياسى بين صناع القرار فى مصر.

 

وبكت منى الشاذلى لأجل أحمد زويل وطالبت المصريين بالدعاء له.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023