شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غزة ترفض استضافة الاحتلال لبطولة أمم أوروبا للشباب

غزة ترفض استضافة الاحتلال لبطولة أمم أوروبا للشباب
تلقي وزير الرياضة العامري فاروق دعوة من نظيره في قطاع غزة - محمد المدهون- لمشاركة نجوم الكرة المصرية في فاعليات أعلنت عنها وزارة...

تلقي وزير الرياضة العامري فاروق دعوة من نظيره في قطاع غزة – محمد المدهون- لمشاركة نجوم الكرة المصرية في فاعليات أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة في القطاع رفضاً لاستضافة الاحتلال الإسرائيلي بطولة أمم أوروبا للشباب 2013.


أوضح د.محمود بارود رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات أن الأربعاء المقبل سيشهد مباراة استعراضية بين قدامى محافظة غزة وقدامى الشمال الساعة الثانية والنصف مساءً، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، بينما تقام مباراة أخرى تجمع ناشئي فريق الهلال مع غزة الرياضي خلال فترة الاستراحة بين شوطي مباراة غزة الرياضي وخدمات رفح ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.


وأشار د.بارود أن اللجنة وجهت الدعوات للشخصيات الرسمية والأندية والاتحادات لحضور الفعاليات التي تتزامن مع انطلاق البطولة الأوروبية في الكيان الإسرائيلي.

 


كما أوضح أن الوزارة ستنفذ فعالياتها بغض النظر عن حضور اللاعبين من الخارج، وستعمل على الترويج إعلامياً للفعاليات ودعوة كافة وسائل الإعلام للحضور والمشاركة.

وأضاف أن سباقاً لاختراق الضاحية سيقام أيضاً في محافظة شمال غزة، يوم الخميس المقبل، ضمن الفعاليات بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى.


وأكد "بارود" أن الوزارة كانت تأمل بمشاركة عربية وعالمية من خلال حضور مجموعة من اللاعبين المشهورين لتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني، ورفض استضافة الكيان لبطولات رياضية بالرغم من استهداف الملاعب والأندية في غزة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023