شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح إسماعيل:برهامي لم يتحدث ضد مبارك مثل تحدثه ضد مرسي

ممدوح إسماعيل:برهامي لم يتحدث ضد مبارك مثل تحدثه ضد مرسي
أعرب المحامي السلفي ممدوح أسماعيل-نائب حزب الاصالة السلفي- عن دهشته لتصريحات الشيخ ياسر برهامي عندما قال...

أعرب المحامي السلفي ممدوح أسماعيل-نائب حزب الاصالة السلفي- عن دهشته لتصريحات الشيخ ياسر برهامي عندما قال مساء امس" قول فيه انه لوخرجت الجماهير بالملايين يوم 30 يونيو سيطالب الرئيس بالاستقالة" مطالبا برهامي بتوضيح موقفة وعدم أصدار تصريحات تظهر كانها تحرض علني وموافقة ضمنية على خلع مرسي.

 

وقال أسماعيل:"فوجئت بتصريح للشيخ ياسر برهامى (يقول فيه انه لوخرجت الجماهير بالملايين يوم 30 يونيو سيطالب الرئيس بالاستقالة )وانتظرت أى بيان يوضح الكلام فلم أجد – أعتقد أن هذا الكلام لايدل على ذكاء سياسى ولو الشيخ مع رغبة الجماهير فأعتقد أن له مواقف سابقة ضد ذلك والتصريح كأنه تمهيد أو تحريض ضمنى ".

 

واضاف :" ثم مع ذلك كيف يتم احصاء الأعداد وهل تقارن الرئيس مرسى بمبارك الذى مع كل احترامى للشيخ لم يتحدث بمثل هذا عن مبارك الطاغية أما مرسى فمع الاعتراف بوجود أخطاء وقل ماتشاء لكن يوجد دستور أنت ياشيخ ياسر قمت بوضعه بمزاجك مع اعوانك الذى اخترتهم على عينك مع الحرية والعدالة والا هل نسيت الكشوف".

 

وأضاف :"فقد اتفقت فيه على أن مدة الرئيس 4 سنوات وهذا عهد والمؤمن لايخلف عهده ثم هل كلام الشيخ يدل على تأييده للانقلابات والثورات التى كان يعارضها ثم والله لن يأتى رئيس ليبرالى علمانى يعطى لسلفية اسكندرية اى شىء الا بما يأخذ من دينهم وولائهم للمشروع الاسلامى".

 

وقال اسماعيل على صفحته الرسمية:" أنصحك ياشيخ ياسر نصيحة محب مشفق والله لا أريد ولا أطمع فى شىء منك ولامن غيرك أن تعتزل الفضائيات على الأقل لأنهم يستغلونك إستغلال سىء وأنت توافقهم وتظن أن أنه معارضة ضد الاخوان لاوالله معارضة الاخوان شىء والتعاون على غير البر والتقوىء شىء آخر – ومكانك فى الدعوة والمساجد خير لك وللمسلمين من مكانك ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023