شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية:لا حوار مع المعارضة وسنحارب مطالب إسقاط الرئيس

الجماعة الإسلامية:لا حوار مع المعارضة وسنحارب مطالب إسقاط الرئيس
وصف صفوت عبد الغني المتحدث الإعلامي لمجلس شوري الجماعة الإسلامية، مبادرة حزب النور التي تطالب المصريين...

وصف صفوت عبد الغني المتحدث الإعلامي لمجلس شوري الجماعة الإسلامية، مبادرة حزب النور التي تطالب المصريين بعدم النزول للشارع المصري لتأيد الرئيس أنها "خيالية" قائلًا أنهم لا يدركون حقيقة الأمور ، فان حقيقة الصراع أن هناك طرف يدفع جاهداً وبكل من أوتي من قوة لإسقاط نظام ورئيس و طرف أخر يدافع عن خيار الشعب.

 

وأضاف عبد الغني لشبكة "رصد" الإخبارية مساء اليوم، أن الحوار لن يجدي مع القوى المدنية المعارضة للإسلاميين لان أي دعوة للصلح تقف أمام إصرار من هذه القوي علي إسقاط الرئيس و هذا لن يسمح به القوي الإسلامية.

 

وأكد عبد الغني، أنه لا يتمني أن تنزل أي قوي الشارع و لكن نزل الإسلاميين هو رد فعل لحشد المعارضين لإسقاط النظام، بمعنى أن لطرف المدني هو اللي بدء وليس عنده استعداد بالتراجع عن مطالبه.

 

و شدد عبد الغني علي أنه ليس هناك قوة على الأرض تستطيع أن تمنعنا عن النزول إلي الشارع لحماية الشرعية، مشيرًا إلي أن الواقع يقول ان هناك حشد قوى لتحقيق هدفه إسقاط النظام، وأنهم لن يتراجعوا بأي حال ولكنهم يخططون لما بعد إسقاط النظام.

 

ورفض عبد الغني تصريحات بعض ضباط الأمن المركزي بعدم العمل في 30 يونيو بالجريمة الشنعاء، مشيرا إلى أن ذلك تخلي عن حماية أمن الوطن، ومؤكدًا أن من حق الداخلية أن تطلب المساعدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023