شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجدي حسين: هناك من يخطط في الظلام لضرب الشرعية

مجدي حسين: هناك من يخطط في الظلام لضرب الشرعية
  دعا مجدي حسين، رئيس حزب العمل الجديد، المواطنين المصريين إلى عدم الخروج في أية تظاهرات يوم 30 يونيو الجاري.

 

دعا مجدي حسين، رئيس حزب العمل الجديد، المواطنين المصريين إلى عدم الخروج في أية تظاهرات يوم 30 يونيو الجاري.

 

وطالب حسين المصريين في تصريح صحفى له ، تحت عنوان "خليك فى البيت يوم 30 يونيو"، قائلا: "خليك فى البيت يوم 30 يونيو، وتحدى الجميع، بل لا تشترك فى أى مظاهرات من الآن حتى ما بعد 30 يونيو، أنت تتحرك بعفوية، أنت غير راض عن أداء الإخوان ومرسى، ولكن هناك من يخطط فى الظلام".

 

وقال مجدى حسين إنه يكفينى أن أنقل لكم عن موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية تصريحا لرئيس الاستخبارات الإسرائيلى "أفيف كوخاف" بدون أى تعديل "الفوضى التى تشهدها المنطقة العربية هى فى مصلحتنا، خاصة أنها غير إسلامية وسيتواصل دعمها اقتصاديا لتستمر".

 

وأضاف رئيس حزب العمل الجديد: "الخطر يوم 30 يونيو هو ضرب الشرعية بدون أى بديل جاهز، بينما البديل الجاهز والشرعى والدستورى هو إجراء انتخابات مجلس النواب فى أسرع وقت بعد إقرار قانون الانتخابات، وهذا يعنى أن الأغلبية الفائزة ستسيطر على السلطتين التشريعية والتنفيذية وتؤثر إلى حد بعيد فى إقرار أوضاع السلطة القضائية".

 

وأكد "حسين"، أن إجراء انتخابات مجلس النواب فى أسرع وقت بعد إقرار قانون الانتخابات يحقق كل مطالب المعارضة والمستائين من الإخوان وأنا منهم، متسائلاً: "فلماذا تعريض البلاد لكل "خضات" العنف والفوضى، ألا يكفى ما حدث على مدار عامين و5 أشهر.. خليك فى البيت يوم 30 يونيو، ووقع على الموافقة على الإسراع بالانتخابات البرلمانية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023