شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتقادات حادة لـ مصر القوية بعد إعلان المشاركة بـ30 يونيو

انتقادات حادة لـ مصر القوية بعد إعلان المشاركة بـ30 يونيو
وجه متابعي حزب مصر القوية على  صفحته الرسمية بموقع "الفيسبوك" انتقادات حادة للحزب ورئيسه د. عبد...

وجه متابعي حزب مصر القوية على  صفحته الرسمية بموقع "الفيسبوك" انتقادات حادة للحزب ورئيسه د. عبد المنعم أبو الفتوح بعد إعلان الحزب موقفه الرسمي بالمشاركة في تظاهرات 30 يونيو القادم والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة .

 

و تسبب البيان في إعلان بعض الأعضاء الخروج من الحزب وتجميد عضويتهم حيث قرر أسامة جوباشي انسحابه من تأييده للحزب قائلا : " اللي بيحصل ده ضحك علي الدقون".

 

وقال علي منعم : " كنت احترم الحزب قبل اليوم ولكن وضح أنه لا يرغب في تطبيق الديمقراطية " .

 

وكتب محسن سيد:  قرار خاطئ وقررت تجميد عضويتي.

 

بينما قال أحمد جيكو: التخبط يسود الحزب في جميع قراراته وبالمناسبة انأ مش إخواني ولكني كنت احلم بحزب يقدم الإسلام في أبهي صوره".

 

وعلي الجانب الأخر أيد قلة من الأعضاء قرار الحزب وقال محمد سلامه : " انأ فخور جدا إني في حزب قراره نابع من أعضائه وشبابه لا يرضي أبدًا بالقرارات الفوقية, شكرًا لكل زملائي في الحزب ممن صوتوا بالموافقة علي قرار النزول  " .

 

وقال نبيل المرسي , إن أعضاء الحزب كانوا ينون المشاركة قائلا : " إحنا كنا نازلين بس قرار الحزب جه تحصيل حاصل " .

 

 من جانبه نفي أحمد إمام-عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية- استقالة بعض أعضاء الحزب نتيجة للبيان الذي أعلنه الحزب اليوم بمشاركته في تظاهرات 30 يونيو الجاري .

 

وقال إمام – في تصريح خاص لـشبكة " رصد " الإخبارية  – : " سبل الاعتراض معروفة لجميع أعضاء مصر القوية ومن يريد الاستقالة فيتقدم بها ", مؤكدًا إن الحزب قام باستطلاع رأي واستبيان علي مستوي جميع المحافظات وكانت النتيجة كما أعلنت في البيان ووافق عليها أعضاء الحزب .

 

وعن التعليقات الغاضبة التي شنها أعضاء الفيس بوك علي هذا البيان , أكد إمام إن كل عضو من حقه التعبير عن وجه نظره قائلا "لا أري مظاهر للاختلاف بين الأعضاء حول بيان الحزب، ولا أتوقع حدوثه علي أرض الواقع وكيف في ساعات من إعلان البيان نصل لتقديم استقالات واعتراضات ؟" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023