شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رموز النظام السابق يرفضون محافظ الاقصر لأنه إسلامى

رموز النظام السابق يرفضون محافظ الاقصر لأنه إسلامى
نظم عدد من النشطاء السياسيين بالأقصر و بعض رموز الحزب الوطنى المنحل المنضمين لاحد الاحزاب الليبرالية وعدد من مديرى شركات...

نظم عدد من النشطاء السياسيين بالأقصر و بعض رموز الحزب الوطنى المنحل المنضمين لاحد الاحزاب الليبرالية وعدد من مديرى شركات السياحة بالأقصر وقفه احتجاجية صباح اليوم أمام مبنى محافظة الأقصر اعتراضاً على تعيين محافظ للأقصر لانتمائه  للجماعة الإسلامية  .

و قد تناقلت أغلب مواقع التواصل الاجتماعى السيرة  الذاتيه للمهندس عادل أسعد محمد الخياط  محافظ الأقصر الجديد و التى شهدت له بالكفاءة  ونظافه اليد والاحترام.

و صرح العمال المؤقتون بديوان المحافظة بأن عددا من قيادات محافظة الأقصر هددوهم بالتسريح من أعمالهم إن لم يشاركوا فى مظاهرة يتم إعدادها من موظفي المحافظة لرفض محافظ الأقصر الجديد.

و من ناحية أخرى أعلن عمرو ابو القاسم  مسئول حركة حازمون بالأقصر وعضو هيئه مكتب حزب الراية أنه بصدد إجراء تنسيق مع بعض الاحزاب الاسلامية وشباب التيار الإسلامى لعمل مسيرة تاييد لمحافظ الأقصر الجديد وذلك لتفويت الفرصة على الفاسدين من رموز المحليات الفاسدين السابقين، كما أعلنت بعض التيارات الاسلامية عزمها عن تنظيم لجان شعبيه لحماية مبنى المحافظة ودعم المحافظ الجديد حيال تسلمه لعمله فى الأقصر.

فيما أعدت بعض الحركات الثورية بالأقصر ملفات لعرضها على المحافظ الجديد حيال وصوله تشمل فساد بعض الإدارات بالمحافظة ووجود بعض الشخصيات التى قام المحافظ السابق بتعيينها او انتدابها الى المحافظه دون حاجة لذلك، وأيضا المستشارون الذين  فرضتهم بعض الجهات على المحافظين السابقين و الذين يمثلون عبئا ماليا وإداريا على المحافظة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023