شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب من إستاد القاهرة “غدا”

بدء مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب من إستاد القاهرة “غدا”
تنظم وزارة الدولة للشباب حفل افتتاح مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب ،غدا الثلاثاء ، بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي في...

تنظم وزارة الدولة للشباب حفل افتتاح مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب ،غدا الثلاثاء ، بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بحضور الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب.

ويتضمن الحفل عروض متنوعة يقدمها شباب متميز من أعضاء مراكز الشباب منها فقرة غناء جماعي، وعروض رياضية في ألعاب "كرة القدم، الكاراتيه، المصارعة"، بجانب مباراة استعراضية للكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة "جلوس"، وعرض لفريق الفنون الشعبية.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء عدد من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين منهم الفنان محمد صبحي والفنانة حنان ترك، والكابتن حسن شحاتة، والكابتن محمد أبو تريكة، والكابتن محمد بركات، والكابتن محمد ناجى جدو، ومجموعة من فرق مراكز الشباب المتميزة في مختلف الألعاب والمقرر مشاركتها في فعاليات مهرجان الصيف بمراكز الشباب.

يذكر أن وزارة الشباب قد سبق و أعلنت عن تنظيمها لمهرجان صيف مراكز الشباب خلال الفترة من 20 يونيو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل، ويتضمن مسابقات رياضية وكشفية وتطوعية للنشء والشباب أعضاء مراكز الشباب بتكلفة إجمالية تصل إلى 10 مليون وخمسمائة ألف جنيها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023