شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ دمياط : التظاهر مكفول للشارع الدمياطي بشرط السلمية

محافظ دمياط : التظاهر مكفول للشارع الدمياطي بشرط السلمية
أكد الدكتور طارق خضر، محافظ دمياط الجديد بأنه سيركز على المشاكل التى تحتاج الى خطط قصيرة المدى كمشكلة...

أكد الدكتور طارق خضر، محافظ دمياط الجديد بأنه سيركز على المشاكل التى تحتاج الى خطط قصيرة المدى كمشكلة الانفلات الأمنى والوقود والقمامه وغيرها من المشاكل .

 

جاء ذلك فى أول لقاء له جمع بين المحافظ الجديد مع صحفى دمياط ، والذي أشار فيه  إلى أن الاهتمام بالرعاية الصحية والتعليمية أمر لا بد منه فى هذه المرحله، والتنمية الثقافيه لدى الشعب الدمياطى وقد قال انه اعده قاعدة بيانات بقصور الثقافة وعددها وأماكنها وكذلك مراكز الشباب والمساجد والكنائس .

 

وفى حديثه عن تظاهرات 30 / 6 المقبل، قال ان حق التظاهر مكفول لجميع افراد الشارع الدمياطى، وأتمنى ان ارى جميع الشعب خارجاً فى تظاهرات سلميه فان خرجت عن نطاق السلمية فهذا يسمى احداث شغب لا نريده وسوف يتم التعامل معه،كما دعا جميع الافراد الذين كانوا واقفين لمنعه على بوابة المحافظة الى الدخول الى مكتبه وعرض مشاكلهم .

 

كما أكد أنه سيعقد عدة اجتماعات غداً الاربعاء وبعد غد الخميس مع مديرى ومسئولى كلاً من قطاع الكهرباء والتموين والمياه والصرف الصحى لمعرفة اين تكمن المشكله وحلها .

 

كما قدم طارق شكره إلى اللواء محمد فليفل، محافظ دمياط السابق على مجهوداته وانه قام بأعمال لا بد أن يشكر عليها.

 

وأكد  انه سيكون له برنامج لزيارة  المناطق العشوائية في المحافظة كقرية شرمساح والسودايه، وغيرها من المناطق العشوائية بالمحافظة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023