شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الشباب: أحلامي مرتبطة بالشباب والمهرجان ميلاد جديد للوزارة

وزير الشباب: أحلامي مرتبطة بالشباب والمهرجان ميلاد جديد للوزارة
صرح أسامة ياسين - وزير الشباب - إن كل شي يفرح الشباب يفرحه وأن أحلامه وطموحه وآلامه مرتبطة بتحقيق أهداف الشباب قائلا : "...

صرح أسامة ياسين – وزير الشباب – إن كل شي يفرح الشباب يفرحه وأن أحلامه وطموحه وآلامه مرتبطة بتحقيق أهداف الشباب قائلا : " إذا رأيت عدم تركيز على الشباب من كل مصري فإنني أحزن كثيرا " .

 

 

وأوضح ياسين في حديثه لشبكة "رصد" الاخبارية مساء أمس (الثلاثاء) خلال فعاليات مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب إن الريف الذي تم تهميشه من قبل النظام السابق أصبح مشاركا على أرض الواقع قائلا : " إن المسابقات موزعة على المحافظات بشكل عادي ومعظم أموال الوزارة تم ضخها في المحافظات والقري والنجوع والمشاركين في هذا المهرجانات 3720 مركز  والعدد الغالب منهم شباب من قري ونجوع مصر " .

 

 

وتابع وزير الشباب قائلا : " آن الأوان أن نطرق الأبواب لمن همشوا فترة طويلة خلال النظام الماضي الذي كان يقول للشباب انتم المستقبل ولا شأن لكم بالحاضر ولكني اليوم أقول لكل شاب أنت شريك الحاضر وصاحب الحق المطلق في المستقبل " .

 

 

وعن متحدي الإعاقة أكد وزير الشباب إنه لأول مرة في مصر يحدث بطولة بها متحدي للإعاقة والجوائز واحدة مؤكدا إنه رفض أن تكون جوائز متحدي الإعاقة أقل من غيرهم  قائلا : " إذا فرقنا بين متحدي الإعاقة وغيره ستكون القيمة الأخلاقية غير مرضية " .

 

 

وفي نفس السياق أكد مستشاري وزير الشباب إن المهرجان الذي عقد مساء أمس والذي نظمته الوزارة صيف العام الجاري داخل مراكز الشباب بجميع المحافظاتهو حفل افتتاح، مؤكدا إنهم سيقدمون المزيد من المهرجانات بتدشين كل الألعاب للمشاركة فيها .

 

 

وأوضح إن الوزارة حددت 403 مشرف لمتابعة وتنفيذ مهرجانات مراكز الشباب منهم 103 من ديوان عام الوزارة و 300 من المديريات للتأكيد على تنفيذ البرامج على أرض الواقع وعلى أن الخدمة وصلت للشباب النشء المستهدف .

 

 

والجدير بالذكر إن وزير الشباب افتتح مساء أمس فعاليات مهرجان الصيف الأول لمراكز الشباب الذى تنظمه الوزارة صيف العام الجارى داخل مراكز الشباب بجميع المحافظات وشهد الحفل الذي تم تنظيمه بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي مشاركة 2500 ناشئ وشاب من أعضاء مراكز الشباب والذين رحبوا بوزير الشباب بترحاب شديد قائلين : " بنحبك يا ياسين " 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023