شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النشار : إقبال من جانب العرب والأجانب خلال تعاملات الأسبوع

النشار : إقبال من جانب العرب والأجانب خلال تعاملات الأسبوع
قال خالد النشار نائب رئيس البورصة ، في تصريحاته أن السوق المصرية تعد من أفضل الأسواق الاقتصادية الواعدة علي المستوي...


قال خالد النشار نائب رئيس البورصة ، في تصريحاته أن السوق المصرية تعد من أفضل الأسواق الاقتصادية الواعدة علي المستوي الإقليمي والعالمي حيث تمكنت من النهوض منذ أعقاب ثورة 25 يناير .

ويري " النشار " إن المرحلة الحالية تحتاج إلي وجود رؤية وقيادة واعية للتمكن من التعافي من اثأر الثورة علي الاقتصاد المصري علي الاستثمارات الأجنبية والعملة والسياحة و سندات وأذون الخزانة الحكومية .

حيث أكد أن الجلسات الماضية في البورصة المصرية لاقت قبولا من جانب المستثمرين الأجانب والعرب علي الرغم من هبوط التعاملات خلال تعاملات الأسبوع ، والذي يعطي لمحة ايجابية رغم الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد .

وابدي " النشار " قلقه عن تظاهرات ال 30 من يونيه حيث أشار ان تفاقم الأحداث سوف يؤثر بشكل سلبي علي الأوضاع داعيا أن تمر الاحتجاجات بسلام دون وجود ما يدفع البلاد الي الهاوية .

كما طالب بوجود هدنه سياسية لتشجيع المستثمرين ، كما وجه حديثه للمستثمر بضرورة التروي في اختيار القرارات الاستثمارية تحصنا من إي خسائر محتملة .

ودعا نائب رئيس البورصة ، المتعاملين بالبورصة إلي دراسة البعد المالي الشركات والبعد عن المضاربات والاستثمار السريع توقعا إلي خسائر نتيجة للظروف الاقتصادية والسياسية الغير مستقرة التي تمر بها البلاد



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023