شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يصدر بيان شديد اللهجة تجاه تمرد وأمن الغربية

الحرية والعدالة يصدر بيان شديد اللهجة تجاه تمرد وأمن الغربية
أصدر حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية -الذرع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين- اليوم (الأربعاء) بيان...

أصدر حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية -الذرع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين- اليوم (الأربعاء) بيان شديد اللهجة اتهم فيه كل من مع عناصر التيار الشعبي و البلاك بلوك وبلطجية طنطا والمحلة الكبرى والمسجلين خطر.

 

كما وجه الحزب اتهام لـمدير أمن الغربية بأنه خدعهم في وضح النهار وغرر بهم ومكن البلطجية من خيانتهم وطعنهم في ظهرهم وسحب رجاله من شوارع طنطا ومكن البلطجية من حصار مقرات الأحزاب.

 

وقال الحزب في بيانه: – "في الوقت الذي يتداعي فيه المخلصون من أبناء الوطن إلى التكاتف لتعمير هذا البلد الذي طالما نهبه المفسدون ، وبينما يدعي نشطاء حركة تمرد أنهم سلميون، يأبى الله إلا أن يفضح دعواهم هذه بأحداث عنف غير مسبوقة بمدينة طنطا متعاونين في ذلك مع عناصر التيار الشعبي و البلاك_بلوك وبلطجية طنطا و المحلة الكبرى والمسجلين خطر .

 

 

وأضاف: "أن الأحداث بدأت صباح يوم الثلاثاء بمحاولة حصار مبنى المحافظة للافتئات على الشرعية والدستور والقانون ومنع محافظ الغربية الجديد الدكتور أحمد البيلي من ممارسة مهام عمله، وذلك بالتعاون مع مدير أمن الغربية والضابط هيثم الشامي المعروف بعدائه لجماعة الإخوان ولحزب الحرية_والعدالة، وأحد مزوري انتخابات 2010 البارزين بدائرة المحلة الكبرى بالغربية ، وأيضاً بتآمر بعض الموظفين الفلول وإعانتهم على ذلك" .

 

 

وتابع: – و"استمرت اعتداءاتهم على مدار اليوم كله وحتى لحظات كتابة هذا البيان بالاعتداء على الحرمات والدماء والأعراض ولم يراعوا في ذلك حتى حرمات بيوت الله ، فانتهكوا الآمنين الذين لجئوا لبيوت الله وأحدثوا بهم إصابات بالغة بالمطاوي والجنازير ، واعتدوا على المواطنين بالسلاح والخرطوش ، وكسروا محلات الملتحين من غير المنتمين للحرية والعدالة ، وحاصروا مقرات حزب الحرية والعدالة وتمكنوا من سرقة مقر الإخوان بالجلاء وتدميره وتخريبه ثم حرقه وترويع أهالي وسكان المبني الذي يقع فيه ..كل هذه الاعتداءات الآثمة والإرهاب والعنف في شوارع طنطا ليثبتوا بالدليل القاطع أنهم ليسوا سلميين ولا ثوريين ولا دعاة إصلاح وأمان ، وأنهم لا يرغبون في استقرار الحال لهذا البلد الذي طالما نكب بسارقيه ومخربيه" .

 

 

وتوجه حزب الحرية والعدالة بعد أسئلة بحسب البيان :-  "لمدير أمن الغربية الذي خدع الإخوان في وضح النهار اليوم وغرر بهم ومكن البلطجية من خيانتهم وطعنهم في ظهرهم ، وسحب رجاله من شوارع طنطا ومكن البلطجية من حصار مقرات الأحزاب ، أين أخلاق رجال الأمن المفترض أن يكونوا عين الأمن الساهرة لحماية الأرض والعرض ، دون انتماء مذهبي ولا سياسي" .

 

و"للمتسترين بعباءة العمل السياسي والذين طالما اتهموا الإخوان والحرية والعدالة بممارسة العنف والإرهاب ، من هم البلطجية ، ومن الإرهابيون الذين يروعون الآمنين وينتهكون الحرمات ".

 

و"للإعلام الذي يتباكي على حصار سلمي لمدينة الإنتاج الإعلامي ، ويتداعي ويعلو صريخه وعويله من أجل وهم مقر احترقت به سجادة ببلكونة لمقر حزب ليبرالي ، ويصمت ويصم عينه وأذنه عن تدمير وتخريب وحصار وسرقة وحرق مقرات الحرية والعدالة والإخوان المسلمين" .

 

 

"رابعاً : لمدعي السلمية المدافعين عن عبقرية " تمرد " والواهمين المخدوعين الذين يظنون أنهم سوف يسقطون الشرعية في يوم 30 بمظاهرات سلمية ، أين هذه السلمية مما حدث اليوم ؟ وهل هذا هو البروفة النهائية ليوم 30 ؟ لقد انكشف مكرهم وفضحهم الله سبحانه مصداقاً لقوله عز وجل : ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله" .

 

وأخيرًا أهاب حزب الحرية والعدالة بالشرفاء أن يكونوا حصناً منيعاً ضد هذا التخريب والتدمير وسيناريو الفوضى والانفلات الذي يخططه هؤلاء المتآمرون.

لمتابعة نص البيان على الرابط التالي 

https://www.facebook.com/FJParty.Official?fref=ts

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023