شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى رد قاضي محاكمة الجاسوس الأردني لـ 27 يونيو

تأجيل دعوى رد قاضي محاكمة الجاسوس الأردني لـ 27 يونيو
أجلت الدائرة 64مدني  بمحكمة استئناف القاهرة ، اليوم (الخميس) نظر دعوى رد القاضي  المقدمة من بشار إبراهيم عبد الفتاح أبو...

أجلت الدائرة 64مدني  بمحكمة استئناف القاهرة ، اليوم (الخميس) نظر دعوى رد القاضي  المقدمة من بشار إبراهيم عبد الفتاح أبو زيد ، الجاسوس الأردني،  المتهم بتسريب معلومات عن مصر لدولة إسرائيل بالتعاون مع أوليفر هراري،  ضابط بالموساد الإسرائيلي،  لقاضي محاكمته   لجلسة 27 يونيو القادم، لتقديم المستندات .

 

وكانت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، قد قررت تأجيل محاكمة المتهمين ، لحين الفصل في طلب رد هيئة المحكمة.

 

وسبق لدائرة مغايرة من دوائر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مكرم عواد،  أن تنحت عن استكمال نظر القضية استشعارا منها للحرج، حيث كان المتهم الأردني سبق أن تقدم بدعوى لرد هيئة المحكمة، وتم نظر الدعوى أمام محكمة استئناف القاهرة التي قضت بدورها في سبتمبر الماضي برفض دعوى الرد.

 

يذكر أن تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام بدوي ، رئيس الاستئناف لنيابة أمن الدولة العليا ، أكدت قيام المتهم الإسرائيلي بمطالبة الجاسوس الأردني عقب اندلاع ثورة 25 يناير بالنزول للشارع المصري ، و تصوير ما يجري بها من أحداث و تحديد أماكن انتشار القوات المسلحة و الشرطة و نوعية سلاحهم و عدد القوات و نوعية الدبابات و المدرعات التي نزلت للشارع المصري و إعداد تقارير عن رأي الشعب المصري عقب اندلاع الثورة .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023