شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسماعيل لـ”محمود سعد”:لم تلتزم بالحيادية والمهنية و حرفت كلامي

إسماعيل لـ”محمود سعد”:لم تلتزم بالحيادية والمهنية و حرفت كلامي
استنكر ممدوح إسماعيل القيادي بحزب الأصالة و عضو مجلس الشورى الفيديو الذي أذاعه الإعلامي محمود سعد اليوم على قناة النهار و...

استنكر ممدوح إسماعيل القيادي بحزب الأصالة و عضو مجلس الشورى الفيديو الذي أذاعه الإعلامي محمود سعد اليوم على قناة النهار و قال إسماعيل في تدوينه له علي الفيس بوك، أن محمود سعد و المعد اختصروا فيه ما كتبته بعد فتوى شيخ الأزهر اليوم التي تعمد فيها عدم الكلام بوضوح عن الخروج بالقوة على الرئيس فكتبت لذلك حول طلب فتوى من شيخ الأزهر.

 

و نشر إسماعيل نص كلامه قائلًا : (فى من يريد اسقاط الرئيس مرسى بالقوة والعنف لأنى سالتزم بها وأدعو كل الشعب بالالتزام بها لو قلت فضيلتك لا يجوز ووجب منعه سألتزم وان قلت فضيلتك جائز سأعمل بها ولن أترك ولا غيري رئيس بعد مرسى يحكم مصر.

 

و قال إسماعيل: أنتظر فتوى فضيلتك وصدقني سأطبقها على كل حال وأنا ملتزم بفتوى فضيلتك بصفتك الإمام الأكبر وأكبر مرجعية للمسلمين)

 

 

وأكد إسماعيل أن محمود سعد وقناة النهار لم يلتزموا بالحيادية ولا المهنية وذكروا فقط أنني طلبت فتوى في من يخرج على الرئيس بالقوة ولم يذكر باقي كلامي ولا سياقه ولم يتم الاتصال بى تليفونيًا خاصة مهنياً الخبر منقول عنى وهو ما فعلته قناة النيل للإخبار فاتصلوا بى الساعة العاشرة والنصف وذكرت لهم كلامى كله وأشكرهم على الحيادية.

 

 وأختتم إسماعيل تغريدتة قائلا: "الغريب إن محمود سعد يرتدى ثوب الملائكة ويقول بكل تمرد انتم من ستلجئون للعنف انتم مين ياسعد ؟ المهم قناة النهار أحياناً ضلمة بسبب الانحياز للباطل وعدم المهنية من البعض فيها وهذا هو حال الكثير فى إعلام مصر الآن".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023