شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوطن السلفي يطالب المصريين المشاركة في تظاهرات 21 يونيو

الوطن السلفي يطالب المصريين المشاركة في تظاهرات 21 يونيو
طالب حزب الوطن السلفي عقد مؤتمر عام للحوار الوطني والمصالحة تستبقه ورش عمل قوية لرسم خارطة طريق للخروج من...

طالب حزب الوطن السلفي عقد مؤتمر عام للحوار الوطني والمصالحة تستبقه ورش عمل قوية لرسم خارطة طريق للخروج من الأزمة السياسية الراهنة، ودعم تداول السلطة التي تطرحها القوى السياسية والشعبية الوطنية المخلصة، ومن بينها المبادرة السياسية الاقتصادية التي يطرحها حزب الوطن ويدشنها إعلاميا يوم.

 

و أكد الحزب في بيان له اليوم،  على حرمة الدماء و الأرواح والأموال والإعراض، ويدين كل ما يدعو لانتهاك تلك الحرمة أو يهون من شأنها، ويدعو الحزب إلى إيقاف جميع الفعاليات والحملات الإعلامية التي تكرس للكراهية بين التيارات السياسية .

وطالب الحزب أبناء الشعب جميعا الالتزام بالسلمية في جميع الفعاليات السياسية و الابتعاد الكامل عن جميع صور العنف وأشكاله أو التهديد، أو التلويح باستخدامه، وكذلك ضرورة الحفاظ على سلامة المنشآت والممتلكات الخاصة والعامة .

ودعا الحزب جميع التيارات السياسية وزعماء الأحزاب الى التواصل السياسي الدائم فيما بينها، وإستمرار التباحث لإيجاد حالة التقارب والتناغم وبناء جسور الثقة وفتح قنوات التفاهم على أساس من النية الصادقة والإرادة المخلصة .

كما دعا الحزب أبناء الشعب المصري المساهمة في الفعاليات التي تقام يوم الجمعة 21/6/2013 للدعوة لنبذ العنف وترسيخ الطابع السلمى للممارسة السياسية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023