شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعلمون يطعنون على حكم إعادة الانتخابات بسوهاج

المعلمون يطعنون على حكم إعادة الانتخابات بسوهاج
  قام المعلمون الفائزون في انتخابات اللجان النقابية "المستوى الأول" بسوهاج وعددها 13 لجنة بالطعن على حكم محكمة...

 

قام المعلمون الفائزون في انتخابات اللجان النقابية "المستوى الأول" بسوهاج وعددها 13 لجنة بالطعن على حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر أول أمس بإعادة الانتخابات في اللجان النقابية بالنقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج.
 
وكانت انتخابات اللجان الـ 13 قد جرت الانتخابات في 12 لجنة منها في 14 سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى لجنة "المنشاة" التي أجلها القضاة المشرفون على اللجان؛ بسبب وجود الفوضى وعدم النظام إلى انتخابات الملاحق التي جرت يوم 20 فبراير الحالي، والتي فازت فيهم جميعا قائمة "الإصلاح والتغيير" الإخوانية.
 
وقد طالب المعلمون الفائزون بوقف إجراء الانتخابات مرة أخرى تجنبا لإهدار المال العام لأن الانتخابات الأولى تمت بشكل صحيح في وجود إشراف قضائي وتم إعلان نتيجتها واعتمادها من النقابة العامة.
 
وقام المعلمون بإرسال إنذار على يد محضر إلى "خلف الزناتي" رئيس فرعية المعلمين بسوهاج لوقف طباعة الأوراق الخاصة بالانتخابات وحملوه المسئولية كاملة في إهدار أموال النقابة التي ستصرف على طباعة تلك الأوراق.
 
وأكد محمد محمود مسئول ملف المعلمين بالإخوان أنه سيتوجه للقاء الدكتور محمد كمال سليمان، أمين عام النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة؛ لوقف الانتخابات لحين صدور حكم المحكمة الإدارية العليا في الطعن الذي تقدم به المعلمون.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020