شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي إخواني :عم “المحجوب” صاحب ملهى ليلى

قيادي إخواني :عم “المحجوب” صاحب ملهى ليلى
قال حمدي حسن القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إن : “خالد المحجوب بن محمد علي محجوب وزير أوقاف المخلوع عمه صاحب ملهي ليلي...

قال حمدي حسن القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إن : “خالد المحجوب بن محمد علي محجوب وزير أوقاف المخلوع عمه صاحب ملهي ليلي وهذا يتناقض مع شروط التعيين بالسلك القضائي وقتها، كيف تم تعيينه إنه الفساد” .

وأضاف حسن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك" أنه “حزين لمستوى القاضي الذي أعدم اللغة العربية وفضح ضحالة مستواه وسعيد لأن الثورة أنهت تعيينات الواسطة”.

وأشار حسن إلى أن : “اليوتيوب مليء بالأفلام التي تبين تنظيم الشرطة لهروب المساجين الجنائيين ولكن قاضي تعيينات الواسطة لم ير ذلك واستند لشهادة عملاء النظام الفاسد، وفقا للقانون الذي حكم به قاضي الواسطة لم نكن متهمين بل كنا مختطفين فعاقبنا وترك الخاطف بل اعتمد علي شهادته، مضيفًا : ” مما يؤكد فساد القضاء ووجوب تطهيره لو عاد شهداء الثورة للحياة لحكم عليهم قضاة مبارك بالإعدام لمحاولتهم قلب نظام الحكم .

يذكر أن المستشار خالد محجوب قاضى محكمة مستأنف الإسماعيلية والتى تنظر قضية الهروب من سجن وادى النطرون قد أصدر حكما بإدخال متهمين جدد بينهم قيادات الجماعة والرئيس مرسي في القضية واتهام الجماعة بأنها شاركت في اقتحام السجون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023