شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام لضبط وإحضار “مرسى”

بلاغ للنائب العام لضبط وإحضار “مرسى”
قدم المستشار احمد الفضالى رئيس حزب السلام الديمقراطي و المنسق العام لتيار الاستقلال بلاغا إلى النائب العام ضد الدكتور...

قدم المستشار احمد الفضالى رئيس حزب السلام الديمقراطي و المنسق العام لتيار الاستقلال بلاغا إلى النائب العام ضد الدكتور  محمد مرسى عيسى العياط رئيس الجمهورية يحمل رقم 1336 بلاغات النائب العام ليوم 23 يونيو 2013 ،بخصوص الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية ، بجلسة اليوم 23 يونيو 2013 عن واقعة هروب سجناء سجن وادي النطرون .

وجاء نص البلاغ كالتالي:

حيث أصدرت اليوم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية حكمها عن واقعة هروب سجناء من سجن وادي النطرون أثناء أحداث الثورة و من ضمنها بعض من حركة حماس و حركة فتح و بعض أعضاء مكتب شورى جماعة الإخوان المسلمين و كان السيد محمد مرسى عيسى العياط – عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين و من كبار قياداته  وان ذاك  رئيس الجمهورية – احد هؤلاء المساجين  .

و التي أصدرت المحكمة الموقرة حكمها بجلسة اليوم الأحد 23 يونيو 2013 الذي انتهى إلى هروب هؤلاء المساجين و على الجهة المختصة بإعمال شئونها نحو القبض عليهم .

و لما كان في الحكم على السيد / محمد مرسى ( رئيس الجمهورية ) بهذه الجنحة ما يمثل جريمة ماسة بالشرف و الأخلاق لارتكابه فعل الهروب من تنفيذ حكم ضده .

مما يترتب عليه الإضرار الجسيم و إثارة حالة من الفوضى و البلبلة بين الشعب المصري بما يضر بالغ الضرر بالمرحلة الانتقالية التى تمر بها البلاد خاصة فى ظل الأحداث التي تجرى هذه الأيام خشية على مصر من انتشار الفوضى بها بما يجعلنا نلوذ بعدلكم لاتخاذ ما يلزم لتحقيق ما قضى به حكم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية الصادر بجلسة اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2013 و إصدار أمر بضبط و إحضار محمد مرسى عيسى العياط و إلقاء القبض عليه في ضوء الاتهامات الموجهة له بالتخابر مع جهات أجنبية و ثبوت هروبه من سجن وادي النطرون .

وطالب الفضالى باتخاذ اللازم قانونا حيال تلك الواقعة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023