شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء بميدان التحرير وخيام المعتصمين تتنتشر بالميدان

هدوء بميدان التحرير وخيام المعتصمين تتنتشر بالميدان
ساد ميدان التحرير صباح اليوم(الاثنين) حاله من الهدوء ، بعد تظاهرات المعارضون أمس (الأحد) ، والتي طالبت بإسقاط النظام ،...

ساد ميدان التحرير صباح اليوم(الاثنين) حاله من الهدوء ، بعد تظاهرات المعارضون أمس (الأحد) ، والتي طالبت بإسقاط النظام ، ورحيل الرئيس محمد مرسي ، فضلا عن تواجد عدد من الخيام داخل الميدان، نظرا لإعلان عدد من المتظاهرين أمس اعتصامهم داخله.

كما أغلق  المعتصمين بميدان التحرير الميدان، وكونوا سلاسل البشرية أمام المجمع  وهم يحملون  الإعلام، مطالبين برحيل الرئيس.

 

وطالبت جبهة الانقاذ صباح اليوم جموع المتظاهرين بالبقاء في الميدان، والامتناع عن التعامل مع الحكومة حتى الاستجابة لمطالبهم.

 

على الجانب الأخر أعلنت وزارة الصحة اليوم عن مقتل 5 أشخاص من محافظات بنى سويف ، والإسكندرية ، وأسيوط، وإصابة 613 شخص، على حسب ما جاء على التليفزيون المصري.

 

يذكر أن  محمود بدر- المنسق العام لحركة تمرد- أمس  جميع المتواجدين ترك أماكانهم حتى رحيل الرئيس.

 

وكان ما يزيد عن 1000 متظاهر بميدان التحرير قد أعلنوا أمس الانضمام للمعتصمين بالتحرير، وهو ما أدى لزيادة عدد الخيام ، بجانب الاعتصام الذي نظمه معتصمو الإتحادية.

 

وعلى الجانب الآخر أعلن المتظاهرون المؤيدون للرئيس برابعة العداوية أمس عن اعتصامهم، واستمرت المنصة في أذاعة كلمة الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين،حيث  ناشد فيها جميع الأطراف السياسية بالحوار مع الرئيس من أجل مصلحة الوطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023