شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار اعتصام مؤيدي ومعارضي الرئيس

استمرار اعتصام مؤيدي ومعارضي الرئيس
 يواصل اليوم(الثلاثاء) متظاهروا ميدان التحرير المطالبين برحيل الرئيس محمد مرسي اعتصامهم ، كما شددت...

 يواصل اليوم(الثلاثاء) متظاهروا ميدان التحرير المطالبين برحيل الرئيس محمد مرسي اعتصامهم ، كما شددت اللجان الشعبية إجراءات التأمين بمداجل، ومخارج الميدان.

 

وعلى الجانب الآخر يواصل مؤيدوا الرئيس محمد مرسي والشرعية، اعتصامهم برابعة العدواية ، وميدان النهضة بالجيزة، فيما لمح معتصموا رابعة  منذ قرابة ساعة تحليق طائرة عسكرية لأكثر من 15 دقيقة، وهو ما أثار استغرابهم من توقيت مجيئها، وقاموا على الفور بإيقاظ بعضهم البعض لكي يظهر حجم، وعدد المعتصمين الحقيقي بحيث لا يظهروا كقلة، فضلًا عن إطلاق الألعاب النارية في السماء، وتشغيل الأغاني الوطنية، حاملين أعلام مصر ، وصور الرئيس محمد مرسي، مرددين هتافات منها "مرسي.. مرسي.. الله أكبر"، و"ارفع رأسك فوق إنت مصري.. لا للفلول رئيسنا مرسي"، و"السيسي قال مقالشي رئيسنا هو مرسي"، في إشارة إلى بيان القوات المسلحة أمس .

 

ومن جانبه، أكد التحالف الوطني أنه في حالة إنعقاد دائم، وعبر عن إدانته لأي محاولة للإلتفاف على الإرادة الشرعية، مرحب بأي مبادرة سياسية شريطة  احترام الإرادة الشرعية والمبادىء الدستورية.

 

وتابع التحالف أن الدم المصري ،كما أن الجيش  ملك الشعب و لا يقبل استغلاله للانحياز لفصيل دون الأخر، أو الالتفاف على الشرعية، على حسب ما جاء على التلفزيون المصري.

.

وفي ذات السياق، أهابت القوات المسلحة بالمواطنين أخذ الحيطة من قيام المدنين بانتحال الصفة العسكرية أو إرتداء الزي العسكرى دون وجه حق، ومحذرة في الوقت ذاته من التجمع  المشبوه بالقرب من المنشآت العسكرية وأن من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسألة القانونية.

 

و نوهت القوات المسلحة إلي التحقق من هوية أفرادها، حيث وجهت أفرادها للتعاون مع من يرغب في التحقق من هويتهم، مشيرة إلي أن عناصر التأمين الخاص بها  تتواجد في أماكن ثابتة ولا يتحركون إلا بأوامر عسكرية، على حسب ما جاء على التلفزيون المصري. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023