شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد كلمة الرئيس..جبهة الإنقاذ لمرسي: قضي الأمر وننتظر الجيش

بعد كلمة الرئيس..جبهة الإنقاذ لمرسي: قضي الأمر وننتظر الجيش
وجه الناشط السياسي شهاب وجيه عضو جبهة الإنقاذ والمتحدث باسم حزب المصريين الأحرار رسالة الى الرئيس مرسي ردًا على خطابه...

وجه الناشط السياسي شهاب وجيه عضو جبهة الإنقاذ والمتحدث باسم حزب المصريين الأحرار رسالة الى الرئيس مرسي ردًا على خطابه اليوم الذي أكد فيه حفاظه على الشرعية الدستورية وبقائه كرئيس شرعي ودستوري منتخب، قائلاً : قضى الأمر بيننا وبينك ورحيلك هو هدفنا.

 

وقال وجيه في تصريح لشبكة "رصد" الاخبارية، ننتظر رد فعل الجيش حول خارطة الطريق المستقبلية التي وعد بتقديمها خلال 48 ساعة في حالة عدم إنهاء الأزمة السياسية، خاصةً بعد محاولة مرسي اليائسة اليوم -على حد وصف- في إرضاء الشعب.

 

وأعلن الرئيس محمد مرسي في كلمته اليوم، أنه لا بديل عن الشرعية الدستورية والتمسك بها، مع ترك أبواب الحوار مفتوحة، حول تفعيل مبادرة القوى السياسية، بتغيير الحكومة وتشكيل حكومة ائتلافية وتشكيل لجنة مستقلة متوازنة لإعداد المواد الدستورية لتعديلها وتقدم للبرلمان المقبل، ومناشدة المحكمة الدستورية الانتهاء من قانون الانتخابات البرلمانية ليقره مجلس الشورى ويصدره الرئيس، إضافة إلى تمكين الشباب في المناصب السياسية.

 

كما رفض وجيه هذة المباردة بما فيها من تلك الخطوات، لافتا إلى أن المعارضة عرض عليها ذلك من شهور ورفضتها ، وانه لا بديل عن تنحي مرسي على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023