شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر دعم الشرعية بأسيوط : يحذر من الانقلاب عليها

مؤتمر دعم الشرعية بأسيوط : يحذر من الانقلاب عليها
  احتشد مئات الآلاف من مؤيدي د.محمد مرسي رئيس الجمهورية في ساحة مسجد أبو بكر الصديق والجمعية الشرعية و...

 

احتشد مئات الآلاف من مؤيدي د.محمد مرسي رئيس الجمهورية في ساحة مسجد أبو بكر الصديق والجمعية الشرعية و الشوارع المحيطة بها، للمشاركة في المؤتمر الجماهير الذي نظمته اللجنة التنسيقية بين الأحزاب والقوى الإسلامية والثورية بأسيوط، بعنوان "الشعب يحمي إرادته .. و الشرعية خط أحمر".

 

و وجه الشيخ حسين عبد العال مسئول الجماعة الإسلامية – في كلمته خلال المؤتمر – رسالة للإعلام أن يكفوا عن التزييف و التحريف و قلب الحقائق و تحريض الشعب على الشرعية.

 

و وجهة الرسالة الثانية للدكتور محمد مرسي : سر على بركة الله، و القوى الإسلامية و الوطنية و الحركات الثورية و جميع الشعب يسير خلفك، و إذا سقط الريس فلن يكون هناك رئيساً شرعياً بعد اليوم

 

و للقوات المسلحة المصرية : كنا و ما نزال نثق في القوات المسلحة التي وقفت مع إرادة الشعب مطالباً إيها أن تنحاز إلى الشرعية التي خرجت جموعها بالملايين في كل ميادين مصر

 

وقال الشيخ محمد أبو حازم ممثل جماعة أنصار السنة لجموع الشعب الغاضب أن نصر الله آت و أن الله ينصر عباده و أولياءه، مطالباً الأقباط بأن لا يلعبوا بالنار و أن لا ينحازوا إلى صف البلطجية و المخربين، مشيراً إلى أن ذلك سيؤدي إلى عوقب وخيمة لا تحمد عقباها.

 

و وجه محمد خلف يوسف الواحاتي ممثل جماعة الإخوان المسلمون رسالة للدكتور مرسي : أنه ما من أحد يعتصم بالله دون سواه فتكيد له السموات السبع و الأراضين إلا وجعل الله له من بينهم مخرجا، كما وجه رسالة للإعلام مطالباً إياهم بالكف عن المكايدة و المزايدة و الكف عن قلب الحقائق و التزام الحياد.

 

وقال الشيخ عبدالآخر حماد موجهاً رسالة للفلول و البلطجية و وصفهم بأنهم استغلوا هذا الظرف لإحداث الفتن و إثارة القلاقل و حذرهم من مغبة أعمالهم و تصرفاتهم، موجهاً رسالة لجماهير الشعب مصري بأن الله لا ينظر لكثرة عددكم و إنما لطاعته و تقواه و البعد عن المعاصي، موجهاً وصية للجماهير بالتزام الطاعة و الاستغفار لله عز وجل حتى ينصركم الله عز وجل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023