شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل إطلاق النارعلي مؤيدي الرئيس بجامعة القاهرة

تفاصيل إطلاق النارعلي مؤيدي الرئيس بجامعة القاهرة
أكد شهود عيان لشبكة"رصد" الإخبارية أن تم اطلاق النار أمس (الثلاثاء) علي مسيرة مؤيدة للرئيس محمد مرسي...

أكد شهود عيان لشبكة"رصد" الإخبارية أن تم اطلاق النار أمس (الثلاثاء) علي مسيرة مؤيدة للرئيس محمد مرسي أمام جامعة القاهرة.

وقال شهود العيان الذين تواجدوا بالأمس في مسيرات تأييد الرئيس محمد مرسي أمام جامعة القاهرة:" كان هناك مسيرة قادمة مؤيدة للرئيس يستقبلها الناس وجدنا إطلاق نار عليها وأصيبت النساء اللاتي كانوا في المسيرة " .

وأضاف : " كان هناك عمارة أمام باب تجارة القاهرة يتواجد فيها مجموعة عددهم سبع أو ثمن أشخاص يطلقون النار علي المسيرة وعندما قبضنا عليهم وجدنا معهم أسلحة وطوب ومولوتوف متسائلا : " من بحوذته مليشيات من البلطجي من يضرب النار علي المقرات ؟ " .

وقال : " الشرطة التي كانت تحبسنا وتضربنا من قبل تقف الآن مع المؤيدين وتحميهم والجيش أيضا يرفض رأي 15 مليون شخص أختاروا الرئيس في الإنتخابات والآن يريد أن ينحيه بسهولة " .

وفي نفس السياق قال أحد الشهود: " قبضنا علي ظابط أمن دولة وأثنين من أمناء الشرطة الذين أخذوا أموال لضرب أي مسيرة خاصة بالإخوان وقبضنا أيضا علي شاب عمره 27 عام ووجدنا بحوذته ترامدول وأسلحة " .

لمشاهدة فيديو القبض علي بلطجي 

http://www.youtube.com/watch?v=iWGRNua9Lts

 

وعلي الجانب الأخر قال أحد البلطجية الذي تم القبض عليه من قبل المتظاهرين : " جئت مع أحد الأفراد يدعي , مصطفي , وعمه يتقاضي أموال لتخريب البلاد ولكني لم أكن أعلم أني بحوذتي سلاح ولا شأن لي بما كان يحدث فهو قال لي سنذهب لنعطيهم مياة " .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية