شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد : من سل سيف البغي قتل به

حماد : من سل سيف البغي قتل به
قال الدكتور يسري حماد - نائب رئيس حزب الوطن - إن العديد من أبناء التيار الإسلامي تحدثون معه خوفا من أن تعود...

قال الدكتور يسري حماد – نائب رئيس حزب الوطن – إن العديد من أبناء التيار الإسلامي تحدثون معه خوفا من أن تعود الإعتقالات الجماعية، والتعذيب والإهانات في الشوارع بعد أن أخبروني أن الشرطة العسكرية هي التي بدأت بالاعتداء على التجمعات السلمية في الشوارع بمساعدة الأمن المركزي الذي أطلق النار على المتظاهرين.

 

وأضاف حماد – من خلال تدوينه له علي " الفيسبوك " – : " اتسم تعامل الأمن مع البلطجية الذين حاصروا الوزارات والمحليات واعتدوا على الداخلية باللطف والتفاهم والتحاور، وساعدهم الإعلام بأن المخربين ثوار وأن رجال الداخلية قتلة. الآن اختلف المشهد تتعامل الداخلية بعنف مع المتظاهرين السلميين بلا حوار ولاتفاهم بينما يطالب نفس الإعلاميين بفتح المعتقلات وتكميم الأفواه وإلغاء الأحزاب " .

 

وتابع : " بالأمس رأيت أحد الشباب في مدينة الإنتاج الإعلامي وعليه علامات الهلع والفزع بعد أن تم اقتحام قناة الرحمة التي يعمل بها من قبل قوات الجيش وأخبرني أنه تم تكسير المعدات والقبض على الجميع وإغلاق القناة، الأدهى أنه تم تصوير ذلك وإذاعته لتطمئن القنوات التي أشعلت مصر نارا أنه ليس هناك من يبين حجم الأكاذيب التي كانت تنقلها وتذيعها بصفة دائمة، الآن هل سيقول أحد أن الامارات ستشتري قناة السويس والأهرامات والنيل لأنها مدت لنا يد المساعدة بعد عزل الرئيس، "من سل سيف البغي قتل به"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023