شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتصمو”رابعة ” يؤكدون : إطلاق الرصاص الحى على المصلين

معتصمو”رابعة ” يؤكدون : إطلاق الرصاص الحى على المصلين
قال معتصمو رابعة العدوية المؤيدون لشرعية الرئيس محمد مرسي اليوم الاثنين إنهم فوجئوا في الركعه الثانيه بوابل من الرصاص...

قال معتصمو رابعة العدوية المؤيدون لشرعية الرئيس محمد مرسي اليوم الاثنين إنهم فوجئوا في الركعه الثانيه بوابل من الرصاص الحي و قنابل الغاز تنهمر على المصلين و النساء و الأطفال و سقط منهم أثناء الصلاة عشرات الشهداء و مئات المصابين منهم ثلاثة أطفال شهداء .

 

 

 

 

وأكد المعتصمون في بيانا لهم حصلت شبكة رصد على نسخة منه أنهم اكدوا للقادة العسكريين أن الاعتصام سلمي ،متسائلين هل كان هؤلاء الأطفال يخططون لاقتحام الحرس الجمهوري ، هل كان المصلون يطلقون الرصاص أثناء ركوعهم للصلاة و السجود لله تعالى في الركعه الثانية من صلاة الفجر، هل كانت النساء تحمل السلاح حتى تحاصر داخل مسجد المصطفى.

 

 

 

وأضاف المعتصمون أن الكذب لن ينطلي على المصريين و لا على العالم أجمع ،موجهين رسالتهم لجنود القوات المسلحة قائلين " إطلاق النار على الشعب هي جريمه عسكرية يحرمها القانون و الدستور ولا تسقط بالتقادم ، و هى إهانه لشرف الجندى المصري و العسكرية المصرية التى وضعتها قيادتها في هذا المأزق الحقير".

 

 

 

ودعوا الشعب المصري الى التحرك في كل الميادين لانقاذ المزيد من الشهداء لحماية الثورة و استرداد الحرية و الكرامة،مؤكدين انهم سيظلو مرابطين حت نسترد ثورتنا و نحقق و الحرية و العزة و الكرامة لكل شعبنا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية