شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب هندسة بني سويف ينددون بالاعتداء على المتظاهرين

طلاب هندسة بني سويف ينددون بالاعتداء على المتظاهرين
أصدر اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة بني سويف بيانا نددوا خلاله بالتعرض للمتظاهرين السلميين بالاعتداء والاعتقالات المتكررة...
أصدر اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة بني سويف بيانا نددوا خلاله بالتعرض للمتظاهرين السلميين بالاعتداء والاعتقالات المتكررة والممنهجة.
 
جاء في البيان: "الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد .. إن ما تشهده مصرنا فى هذة الأيام الفاصلة بعد ‏الانقلاب العسكري الدموي المفضوح وما تبعه من اعتداء على المتظاهرين السلميين وسقوط ‏شهداء وجرحى‬ في مجزرة ‏الحرس الجمهوري‬ ومجزرة ‏رمسيس‬ وفي باقي المحافظات وليس هذا فحسب بل ما كان قبل ذلك من حملة اعتقالات‬ لرموز سياسية دون سند قضائي واضح وكذلك ‫‏تقييد‬ لحرية الإعلام من إغلاق القنوات الفضائية والقبض على الصحفيين ومصادرة المعدات الخاصة بهم.
 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد إلى ‏الترويع والتهديد‬ بفض الاعتصامات والتظاهرات السلمية التي تدافع عن شرعية ‏رئيس منتخب‬ من قبل الشعب حتى ولو كان هذا الرئيس جاء بفارق صوت واحد عن منافسه الخاسر.
 
إننا ‏ندين‬ وبشكل واضح التعرض ‏للمسيرة الطلابية السلمية‬ التي انطلقت صباح اليوم منددة بالانقلاب من قبل مدرعات الجيش ووجود أنباء عن ‏القيض_على‬ أحد رؤساء اتحاد الكليات المشاركين ونؤكد أننا كطلاب جامعات وشريحة كبيرة من هذا المجتمع المصري مستمرون في التظاهر السلمي وأيضا التصعيد السلمي حتى ينتهي هذا الانقلاب الغاشم ويعود الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي إلى منصبه وكذلك إلغاء كل الإجراءات الانقلابية التي تم تنفيذها.. حفظ الله مصر وكتب لها الأمن والاستقرار الدائمين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023