شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: «الجنرال» هو من يحدد حبس مرسي من عدمه

البلتاجي: «الجنرال» هو من يحدد حبس مرسي من عدمه
أكد الدكتور محمد البلتاجي القيادي، بجماعة الإخوان المسلمين، أن الخبر الذي نشرته الأهرام في عددها الصادر اليوم الإثنين،...

أكد الدكتور محمد البلتاجي القيادي، بجماعة الإخوان المسلمين، أن الخبر الذي نشرته الأهرام في عددها الصادر اليوم الإثنين، حول حبس الرئيس محمد مرسي  ما هو إلا محاولة لجس نبض الشارع، ودليل على  أن  «الجنرال»، في إشارة للفريق عبدالفتاح السيسي، هو الذي يحدد مرسي يحبس أم لا، مشيرًا إلى أنه «في أخر لقطة من المشهد خرج المتحدث العسكري، و قطع الشك باليقين وقام بتكذيب الخبر نهائيًا».

 

ووصف  البلتاجي ، خلال كلمته التي ألقاها من على منصة رابعة العداوية، ما قامت به جريدة الأهرام من نشر خبر كاذب عن قيام النيابة بحبس الرئيس محمد مرسي 15 يوم على ذمة التحقيقات، فضلًا عن خبر آخر بإجراء مرسي 4 مكالمات مع أمريكا للمطالبة بالدعم العسكري ضد الانقلاب،  بـ «الفضيحة» التي كذبها كلا من النائب العام، والمتحدث العسكري، متسائلاً «من الذي يحكم مصر، هل يوجد قضاء ، ونياية، وإعلام في مصر».

 

وتابع البلتاجي عندما «سئل رئيس تحرير الأهرام عن تكذيب النائب العام لخبر الحبس قال نحن الأهرام، ونعرف بنتكلم باسم من، وما نقوله صح حتى لو لم يقوله النائب العام، هل نحن أمام  دولة أم عصابة؟».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023