شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف القوي الوطنية ينتقد الأحداث الدموية في سيناء

تحالف القوي الوطنية ينتقد الأحداث الدموية في سيناء
  أصدر تحالف القوى الوطنية والإسلامية بشمال سيناء، اليوم الاثنين، بيانا انتقد فيه ما أسماه "الأحداث...

 

أصدر تحالف القوى الوطنية والإسلامية بشمال سيناء، اليوم الاثنين، بيانا انتقد فيه ما أسماه "الأحداث الدموية" الجارية الآن بسيناء .

 

وتابع البيان الذي وصل لشبكة رصد الإخبارية نسخة منه :"نظراً لما تمر به سيناء من أحداث متلاحقة وسريعة واعتداءات تستهدف الأبرياء من أبناء الوطن من المدنيين والجيش والشرطة في ظل غياب تام للأجهزة الأمنية وتكرار هذه الحوادث دون ظهور الجاني الحقيقي، لذا يؤكد التحالف على الآتي :

 

1. حرمة الدم المصري من أبناء الوطن الواحد مدنيين أو عسكريين ونتقدم لأسرالضحايا بالعزاء الواجب في ذويهم والدعاء بالشفاء التام للجرحي والمصابين.

 

2. الإصرار على سلمية الوقفات والمسيرات والإعتصامات وعدم الإنجرار إلأي أحداث عنف مهما كانت الظروف.

 

3. عدم إلقاء التهم جزافاً دون بينة ودليل واضح .

 

4. تحميل الأجهزة الأمنية مسئولية الكشف عن الجناة الحقيقيين وراء هذة الأحداث منذ ثلاث سنوات.

 

5. نؤكد أن هذه الأحداث تصب في مصلحة العدو الصهيوني بالدرجة الأولى ونتهم جهاز الموساد الصهيوني ببث الفرقة بين أبناء سيناء وإحداث حالة من الذعر بينهم وإحداث الوقيعة بين أهالي سيناء وقواتها المسلحة.

 

6. نستنكر الإعتقالات العشوائية وانتهاك حرمات البيوت.

 

7. ندين ونستنكرأداء الإعلام المصري عامة وأداء بعض الإعلاميين المحليين في إخفاء الحقائق والتعتيم المتعمد لحركة الشارع السلمية بكل طوائفة وتياراته.

 

ووقع علي البيان أهل السنة والجماعة وجماعة الإخوان المسلمون، و الجبهة السلفية و حزب الحرية والعدالة، وحزب العمل و حزب الوسط و لجنة حماية الثورة و رابطة شباب وسط سيناءبالإضافة لرابطة علماء وأئمة شمال سيناء.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية