شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لماذا جمع السيسي خريجي الكليات العسكرية في حفل واحد ؟

لماذا جمع السيسي خريجي الكليات العسكرية في حفل واحد ؟
  اعتدنا دائما ووفقا للبروتوكول العسكري أن يتم تخريج دفعات الكليات العسكرية سنويا كلا على حدة إلا أن اللافت هذا...
 
اعتدنا دائما ووفقا للبروتوكول العسكري أن يتم تخريج دفعات الكليات العسكرية سنويا كلا على حدة إلا أن اللافت هذا العام وبعد الانقلاب العسكري يوم 3 يوليو أن الفريق عبد الفتاح السيسي قد قام بجمع كل هذه الدفعات وحضر تخريجهم دفعة واحدة في يوم واحد بحضور المعين عدلي منصور، الأمر الذي قد يكون له دلالات سياسية معينة لا نعلمها بعد.
 
 
وقالت مصادر إنه كان معتادا أن كل خريج يحصل على 5 دعوات لأسرته لحضور حفل التخرج إلا أن هذا العام حصل كل خريج على دعوتين فقط نظرا لقلة الأماكن بسبب الازدحام الناتج عن تجميع كل خريجي الكليات العسكرية في حفل تخرج واحد.
 
 
وقد شهد أمس الإثنين الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، بحضور المستشار عدلي منصور – المعين من قبل وزارة الدفاع لإدارة شؤون البلاد في فترة الانقلاب – ورئيس الوزراء الانقلابي الدكتور حازم الببلاوي وعدد من الوزراء الانقلابيين والشخصيات العامة والمحافظين. 
 
 
وقد شهد الحفل تخريج دفعات مجمعة لكل من الدفعة 107 حربية وجامعيين والدفعة 80 طيران وعلوم عسكرية، الدفعة 50 فنية عسكرية والدفعة 42 معهد فني والدفعة 16 معهد فني تمريض.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023