شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بتحالف دعم الشرعية:أخلاق أبو جهل أرقى من السيسي

قيادي بتحالف دعم الشرعية:أخلاق أبو جهل أرقى من السيسي
  قال المهندس حسام الدين مصطفى – احد قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالوادي الجديد – أمس الثلاثاء-...

 

قال المهندس حسام الدين مصطفى – احد قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالوادي الجديد – أمس الثلاثاء- ان اخلاق وسلوكيات ابو جهل كانت ارقى وافضل من مثلاتها لدى السيسي والانقلابيين الآن ، مستشهدا بموقف ابو جهل اثناء هجرة الرسول الكريم عندما حاصروا منزله بأكثر من اربعين رجلا ، واقترح احدهم اقتحامه ، فصرخ ابو جهل في وجهه (لا أريد ان تعيرنا العرب اننا  روعنا النساء ليلا ) .

 

واضاف مصطفي أن هذه اخلاق فرعون الأمة رغم ما عرف عنه من قساوة وغلظة الا انه احترم الحرمات والنساء والاطفال ، اما فرعون هذا الزمان فيقتل النساء العزل الابرياء بدم بارد ، ولم تترحم عليهن اي من اجهزته القمعية او الاعلامية ولو بكلمه واحدة ، ولا يلقي بالا لأي من الادانات المحلية والدولية ، بل ويستمر في القتل مستهدفا الاطفال ايضا، علي حد قول القيادي بالتحالف الوطني لدعم  الشرعية.

 

جاء ذلك خلال كلمته من منصة اعتصام دعم الشرعية بساحة المجمع الاسلامي الكبير بمدينة الخارجة  في محافظة الوادي الجديد ، مساء أمس الثلاثاء، والذي شهد تزايدا في اعداد المشاركين لليوم الـ 20 للاعتصام على التوالي.

 

وكان عدد  من رافضي الانقلاب العسكري ومؤيدي الرئيس محمد مرسي، قد تظاهروا عقب الانتهاء من صلاة التراويح، مساء امس ، في ساحة مسجد المجمع الاسلامى الكبير بميدان الشعله في مدينة الخارجه.

 

وردد المتظاهرون منها هتافات "الداخلية بلطجية"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، "سيسي يا سيسي ‫‏مرسي هو رئيسي"، و"ارحل يا سيسي"، "ارحل يعني امشي ياللي مابتفهمشي".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية