شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفات جماهيرية وسلاسل بشرية لرفض خطاب السيسي بدمنهور

وقفات جماهيرية وسلاسل بشرية لرفض  خطاب السيسي بدمنهور
نظم الألاف من أبناء مدينة دمنهور مساء أمس الأربعاء العديد من الوقفات الإحتجاجية السلمية، والسلاسل البشرية بشوارع دمنهور...

نظم الألاف من أبناء مدينة دمنهور مساء أمس الأربعاء العديد من الوقفات الإحتجاجية السلمية، والسلاسل البشرية بشوارع دمنهور لرفض الإنقلاب العسكري، وخطاب الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وسط تفاعل جماهيري كبير من المواطنين بمناطق متفرقة من المدينة.

حيث نظمت وقفة احتجاجية سلمية بحي شبرا بجوار مسجد الكلاف عقب انتهاء صلاة التراويح، وانطلقت مسيرة حاشدة لرافضي الانقلاب على الشرعية بدمنهور عقب صلاة التراويح من مسجد الحسن والحسين، مع ترديد هتافات رافضة للانقلاب العسكري واغتصاب السلطة، خاتمين مسيرتهم  بوقفة في دوران الاستاد رافعين لافتات منددة بحكم العسكر.

 

 وفي حي أبو الريش نُظمت سلسلة بشرية لرفض الإنقلاب العسكري، وخطاب السيسي الذي وصفوه بالخطاب التحريضي على عمليات العنف تجاه المتظاهرين السلميين، كما انطلقت أيضًا مسيرة صامتة لأهالي الحي أبوالريش، تنديدا بحكم العسكر وخيانة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، والمطالبة بمحاكمة قتلة النساء والأبرياء.

 


ورفع المتظاهرون صور الرئيس محمد مرسي، وعلم مصر، وصور شهداء محافظة البحيرة ، وحرائر مصر الشهيدات.، فضلًا عن لافتات تحمل عبارات منددة بحكم العسكر، وقتل النساء وانتشار البلطجة منها "لا لقتل الأطفال"، "لا لقتل النساء"، "سنظل سلميين" وانتهت المسيرة بامتداد الشارع أمام كوبري أبوالريش والذي يعد من أطول الشوارع الحي المكتظة بالجماهير، وسط تضامن كبير من المارة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية