شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقعات بهبوط البورصة غداً بعد أحداث الأمس

توقعات بهبوط البورصة غداً بعد أحداث الأمس
توقع محللون بأسواق المال أن تبدأ البورصة المصرية أولي تعاملات الأسبوع الجاري غداً بهبوط حاد لمؤشراتها بعد أحداث جمعة الأمس...
توقع محللون بأسواق المال أن تبدأ البورصة المصرية أولي تعاملات الأسبوع الجاري غداً بهبوط حاد لمؤشراتها بعد أحداث جمعة الأمس وما وقع بها من عشرات القتلي ومئات المصابين .
 
أكدوا أنه رغم أن البورصة تتجاهل الأحداث في كثير من الأحيان إلا أن ما حدث أمس قد يجر الشارع المصري إلى دائة عنف لاتنتهي وهو ما سينعكس بشكل حتمي على مؤشرات البورصة نتيجة خروج العديد من المستثمرين بها سواء من المصريين أو الأجانب.
 
كانت البورصة اختتمت مؤشراتها نهاية جلسات الأسبوع الماضي ، بتبايبن في الأداء بعد الخسائر التي لحقت بها على مدار الأسبوع نتيجة التوترات السياسية ، خاصةً بعد خطاب السيسي.
 
وانخفض مؤشر"أيه جى أكس 30"، الذي يقيس أداء أنشط ثلاثين شركة، بمقدار 0.13% تعادل 7.01 نقطة ليصل إلى مستوي 5352.56 نقطة. وارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "أيه جى أكس 70"، بمقدار 0.5% تعادل 2.11 نقطة ليصل إلى مستوى 425.22 نقطة.
 
أما مؤشر "أيه جى أكس 100"، الذي يضم الشركات المكونة لمؤشري "أى جى أكس 30 و 70"، فارتفع بمقدار 0.32% تعادل 2.33 نقطة ليصل إلى مستوي 732.6 نقطة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية