شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان : السيسي فاجر وأبو الفتوح حاقد وبرهامي منافق

عصام سلطان : السيسي فاجر وأبو الفتوح حاقد وبرهامي منافق
قال الدكتور عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط إن هناك أنواع ثلاثة أصبحت تغزو الساحة في الوقت الحالي هم "الفاجر والحاقد...
قال الدكتور عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط إن هناك أنواع ثلاثة أصبحت تغزو الساحة في الوقت الحالي هم "الفاجر والحاقد والمنافق" .
وقال سلطان في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأحد "أما الفاجر فهو الذي أراح و استراح ، وقرر ارتكاب الكبائر عيانًا بيانا جهارا نهارا دون أن يأبه بوطن أو قيم أو إنسانية أو دين أو ضمير ، يذبح فجرا ويروى عطشه للدماء ظهرا وينهش أجساد الشهداء ليلا ويبيع الوطن فى كل حين ، الفاجر هو السيسى ومخابراته العسكرية وكتفاه الحاملتان عمامتين ، عمامة الطيب وعمامة تواضروس ، ورجلاه تغوصان في فردي بيادة ، البرادعي وهيكل".
وتابع "وأما الحاقد فلا ينفرد بها عن جدارة إلا عبد المنعم أبو الفتوح ، هكذا بغير شرح أو تعريف".
واستكمل "وأما المنافق فهو ذلك المثقف أو الكاتب أو الصحفى أو الاعلامى أو البرهامي ! الذى رضى بل رحب بدورالخادم فى ماخور البغاء ، يسهل الخدمات للمرتادين ، طمعا فى البقشيش ، بل يهش بيده أمام باب الماخور ، يسوق للبضاعة التى بداخله ، ويبالغ فى حسنها وجمالها و .. طهارتها وعفافها .. طمعا أيضا فى البقشيش .. ثم فى آخر اليوم المهين الذليل ، يركله الزبائن بأرجلهم وليس بأيديهم ، ليس هروبا من البقشيش ، ولكن ليحققوا له متعته فى الحياة .. كما استمتعوا هم".
واختتم سلطان تدوينته بالقول "وسيستمر الفجرة والحاقدون والمنافقون على مواقفهم وتبريراتهم للقتل وسفك الدماء .. ليميز الله الخبيث من الطيب .. وسننتصر لا محالة .. بإذن الله".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية