شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مبادرة لمحاكمة “السيسي” أمام الجنائية الدولية

مبادرة لمحاكمة “السيسي” أمام الجنائية الدولية
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مبادرة على شبكة الانترنت اليوم الاثنين لمحاكمة الفريق أول...

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مبادرة على شبكة الانترنت اليوم الاثنين لمحاكمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزيرالدفاع أمام المحكمة الجنائية الدولية بسبب مجازر الحرس الجمهوري والنصب التذكاري .

وتقول المبادرة المنشورة على موقع أفاز لحملات المجتمع التى وقع عليها 40 ألفا و991 شخصا حتى الآن :إن سبب وأهمية هذه المبادرة تكمن في ثقة الشعوب في ان كل من يستبيح دماء الشعوب سوف يلقي عقابه في الدنيا مثلما سيلقى يوما عقابه الأكبرعند الخالق.

وتؤكد المبادرة أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي قام بانقلاب عسكري غادر علي رئيس شرعي ثم قام بتصفيه المعارضين باعتقال المئات منهم بدون أي مبرر قانوني.

وتضيف المبادرة أن "هذا الرجل الذي يعد من أخطر رجال الدكتاتورية في العالم قام بمذبحة وقتل ما لايقل عن 500 شخص في أقل من شهر وأصيب تحت نيران أسلحة رجاله ما لا يقل عن 6000 مصاب وهذا العدد سيزيد إذا لم يتوقف هذا الرجل عن تصفيه معارضيه"

وشددت المبادرة  على أن التوقيع علي هذه العريضة محاكمة السيسي أمام المحكمة الجنائية الدولية  قد يوقف نزيف من الدماء لمصريين عزل لم يفعلوا أي شيء سوي استخدام حقهم في التعبير عن رايهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية