شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفوت حجازي : لن نرحل من رابعة إلا جثث تسحقها الدبابات

صفوت حجازي : لن نرحل من رابعة إلا جثث تسحقها الدبابات
أكد الداعية الدكتور صفوت حجازى أن المعتصمين بميدان رابعة العدوية لن يغادروا إلا وهم جثث تسحقها الدبابات أو...
أكد الداعية الدكتور صفوت حجازى أن المعتصمين بميدان رابعة العدوية لن يغادروا إلا وهم جثث تسحقها الدبابات أو أن يعود الرئيس محمد مرسي للحكم.
ووجه حجازي رسائل عاجلة عبر منصة رابعة العدوية اليوم ، حيث علق على فيديو حلمى النمنم وتهاني الجبالى المسرب "قالوها بوضوح مصر علمانية وستظل علمانية ، ونحن نقول لهم بوضوح : مصر إسلامية منذ 1400 سنة وستظل إسلامية إلى قيام الساعة ، وهى دولة مدنية إسلامية لا يحكمها العسكر ولا تحكمها العلمانية ، والعسكرى الذى يريد ممارسة السياسة فليخلع ملابسه العسكرية ثم يمارس السياسة".
وأضاف "النقطة الثانية التي تحدث فيها النمنم هي الدم ، فمن يحرض إذن على الدم ، إذا نطحت بقرتان بعضهما في أي قرية يقولون اقبضوا على البلتاجي".
وتابع "الرويبضة أحمد موسى كاد أن يسب للنائب العام المعين من قبل العسكر لأنه لم يصدر أمرا إلى الآن بفض اعتصام رابعة بالعنف ، هل هذا ليس تحريضا على العنف؟!".
ووجه رسالة إلى الاتحاد الأوربى والمنظمات الدولية "ندعو كاثرين أشتون والمنظمات الحقوقية والدولية بالحضور إلى رابعة وتفتيشها لرفع الواقع ليتأكدوا أنها سلمية".
وعلق على بيان القوات المسلحة فجر اليوم قائلا "قرأت بيان القوات المسلحة الذى ألقى علينا بالأمس وأحسست أنهم يدبرون عملا ما يدبرونه لى ولدكتور البلتاجى ومعتصمى رابعة".
وقال " لن نرحل من رابعة إلا ونحن جثث سحقتها الدبابات أو ورئيسنا مرسي قد عاد إلى منصبه فالداخلية المصرية الفاشلة ظلت تضرب المعتصمين لمدة تسعة ساعات ولم يستطيعوا أن يزحزحونا من مكاننا".
وعلق على فيديو منى مكرم عبيد وحسب الله الكفراوي"أقول لهم سيأتى يوم ستتمنون الموت ولا تجدوه إذا كان عندكم كرامة بسبب لفظ الشعب لكم والخزى الذى سيلحق بكم".
ووجه رسالة إلى العلماء والمشايخ قائلا "دعاة الإسلام والمشايخ والعلماء بعد فيديو النمنم يجب أن يعلم كل المشايخ أن الصراع على الإسلام والهوية رغبة فى علمنة مصر وعلى من لم ينل شرف الوجود فى رابعة أن يراجع موقفه لأن بعد ذلك سيسقط الشرف عن كل من لم يدافع عن هوية مصر".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية