شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نكشف أسباب انسحاب آشتون من مؤتمر البرادعي

بالفيديو.. نكشف أسباب انسحاب آشتون من مؤتمر البرادعي
  كشف فيديو المؤتمر الصحفي بين الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس لشئون العلاقات الدولية وممثلة...
 
كشف فيديو المؤتمر الصحفي بين الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس لشئون العلاقات الدولية وممثلة مفوضية الاتحاد الأوروبي كاترين أشتون السبب وراء انحساب أشتون من المؤتمر بسبب مصادرة البرادعي لكلامها في الأسئلة التي تطرح عليها من قبل الصحفيين خاصة الأجانب وخاصة التساؤلات التي تتعلق بالرئيس محمد مرسي ، علاوة عما شاب الترجمة العربية لكلمات أشتون من أخطاء واضحة.
 
 
ففي الدقيقة التاسعة من فيديو المؤتمر ، قالت أشتون "لن أعيد ما تحدثت فيه مع مرسي لأنه غير موجود وغير قادر على الرد على كلامي".
 
 
إلا أن المترجمة حرفت في الترجمة قائلة «أمثل ما قاله لي لأن هذا يتناقض والمهمة التي أتيت بها».
 
 
 
وفي الدقيقة 11 من فيديو المؤتمر الصحفي ، طرح مراسل ل.فيجارو تساؤلا "هل نتخيل مرسي طرفا في أي عملية سياسية ، وأثناء رد أشتون ، باغتها البرادعي بسحب الكلمة منها بإجابات في كثير من الهزل وغير مفهومة وبعيدة عن مضمون السؤال" ، وقد ظهر جليا في نظر أشتون إلى البرادعي عند حديثه.
 
 
وبشكل مفاجيء حتى إن البرادعي نفسه لم يكن في حسبانه ، وهو مايؤكده الفيديو حينما كان يستعد لسؤال آخر من مراسل شبكة "AFP" ، إلا أن أشتون أحرجته بأنها سوف تغادر المؤتمر لارتباطها بميعاد رحلة الطيران لتلقن البرادعي درسا في اللياقة، فتركته يتحدث وحده للمراسلين ، وهو الأمر الذي فهمه البوب فأنهى المؤتمر سريعا قبل أن تتعثر قدماه وهو يغادر القاعة.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023