شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الروبي: الانقلابيون لا يتوقفون عن الكذب وتلفيق الفيديوهات

الروبي: الانقلابيون لا يتوقفون عن الكذب وتلفيق الفيديوهات
أعلن الدكتور علاء الروبي، نائب رئيس حزب التغيير، أن كثيراً من الانقلابيين يسيرون على درب الشيطان ولسان حالهم يقول "كذاب...
أعلن الدكتور علاء الروبي، نائب رئيس حزب التغيير، أن كثيراً من الانقلابيين يسيرون على درب الشيطان ولسان حالهم يقول "كذاب العسكر خير من صادق الإخوان"، على حد قوله .
وقال "الروبي" عبر حسابه الشخصى على "فيسبوك": " يلاحظ الجميع أن الانقلاب ومديروه وداعموه لا يتوقفون عن الكذب وتلفيق الفيديوهات ومن آخر أفعالهم نشر فيديو "منع ترسانة من الأسلحة والصواريخ من الوصول لرابعة".
وتابع الروبي: " الفيديو كذب محض للأسباب التالية: لا يظهر في الفيديو أي شئ يدل على مكان عملية الضبط؟، كثيرين في الفيديو يلبسون البلوفرات ، الناس في الفيديو بيتحركوا بأريحية لا تتناسب وحجم الأسلحة التي تظهر في الفيديو، ومع ذلك من ضعاف العقول من يصدقون وينشرون ويجادلون".
واختتم: " ومن باب الرد عليهم سخر أحد أنصار الشرعية والرافضين للانقلاب عليه برد يتناسب وتهافت حجتهم فقال "على كل حال المشكلة اتحلت والشحنة دخلت رابعة بعد ما الرابعاويون كرمشوا ميياية في إيد الصول وخدوا الحاجة ودخلوا وسيتم توزيعا بعد صلاة التراويح في مارس الماضي" .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023